روي كين سنكون في كأس العالم 2018 اذا حالفنا الحظ

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 2:25 مساءً
روي كين سنكون في كأس العالم 2018 اذا حالفنا الحظ

النجم روي كين

روي كين سنكون في كأس العالم 2018 اذا حالفنا الحظ في السنوات المقبله

قال المساعد لمدرب منتخب ايرلندا

روي كين سنكون في كأس العالم 2018 اذا حالفنا الحظ

المدرب روي كين دفعنا ثمن الاستهتار من قبل واريد تصحيح ذلك

ختم حياته الكرويه في نادي مانشيستر يونايتد في عمر 41 عامآ ثم التجأ لتدريب مع نادي استون فيلا في الدوري الاينجليزي , ولكن ينتهي المطاف به عندما كان مدربآ في اسوتن فيلا وقام الاتحاد الايرلندي بالتواصل معه من أجل ان يكون ضمن المرشحين المساعدين للمنتخب الايرلندي .

  • ثم بعد ذلك لجأ علي الفور في فسخ تعاقده كامدرب مع النادي الاينجليزي استون فيلا , وبدأ العمل كمساعد لمدرب المنتخب الايرلندي .
  • علم منتخب جمهوريه ايرلندا – Ireland
  • حيث الأن اصبح مدرب عام مساعد لمنتخب جمهوريه ايرلندا
  • ثم عبر في وسائل الأعلام ان منتخب بلاده من اجل تحسين المجد والكبرياء لمنتخب ايرلندا وتحقيق حلمنا لكي نكون منتخب قوي هذه الفتره لكي ننافس وسط الفرق التي تنافس في كأس العالم هدفنا الاول ولكن لابد ان يقف الجميع جانبنا لأننا نريد ان نكون جيدين وجادين ومتعاونين مع انفسنا ومع غيرنا ومع من يساعدنا في هذا المكان الذي هو شرف لي ان اكون متواجد في مثل هذا المكان.
  • ثم عبر روي كين عبر وسائل صحفيه ان الهدف من كتابه هو عباره عن نسخه تعريفيه بحياتي وترويجيه لحياتي التي مارست فيها كره القدم علي الصعيد المحلي والعالمي ومن اهم اهدافي وبعض التفاصيل عن حياتي حينما كنت العب كره قدم وطموحاتي – هذا الكتاب هو عباره عن مزكرات حياتي .. واهديه للجميع مجانآ
  • روي كين
  • وعند سؤال احد الصحفيين قال له هل تشعر بأنك سعيد في مسيرتك الكرويه وهل تقدم لك عروض عربيه كامدرب .
  • – جاوبه روي كين وقال , لن اغامر بتجربتي كامدرب في الوطن العربي ولكنني اريد ان اصنع الكثير كمساعد مدرب لمنتخب بلادي في هذا التوقيت .
  • ثم اختتم الصحفي بعض الكلمات وقال له , نحن سعداء بلقائك وكل التوفيق لمنتخب ايرلندا ولك وفي حياتك المهنيه .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.