أفضل صفقة انضمام الحارس عصام الحضري ينتقل الي النادي المصري البورسعيدي 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 أغسطس 2016 - 8:42 صباحًا
أفضل صفقة انضمام الحارس عصام الحضري ينتقل الي النادي المصري البورسعيدي 2017

عصام الحضري علي أعتاب نادي المصري البورسعيدي قريبآ خلال يومان ، وسوف يكون الحارس المخضرم العملاق عصام الحضري هو عرين النادى المصري البورسعيدي للموسم الجديد المقبل بحيث سوف ينافس المصري علي درع لقب الدوري وسوف يزاحم الاهلي والزمالك بكل قوة .

أفضل صفقة انضمام الحارس عصام الحضري ينتقل الي النادي المصري البورسعيدي 2017

كما قد، اكد علي الطرابيلي عضو مجلس إدارة النادي المصرى البورسعيدي ، نسور بورسعيد، بأن عدنان حلبية، عضو مجلس الإدارة، عقد جلسة مع عصام الحضري، حارس مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر، تمهيدًا لمضه إلى القلعة الخضراء خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويسعى الفريق البورسعيدي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية، استعدادًا للموسم المقبل، حيث يدخل المصري في منافسة على لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ”بوعدك اليوم” أن الجلسة التــي قــــد جمعت عضو مجلس الإدارة بالحارس المخضرم الدولى عصام الحضري بأنه سوف يلعب للفريق البورسعيدي النادي المصري،

كما قد انتهت الصفقة، صفقة انتقال اللاعب للمصري، على اتفاق بين الطرفين يقضي بانتقال الحضري للفريق البورسعيدي لمدة موسمين مقبلين بداية من الموسم الجديد .

وقد طلب الحارس الدولي عصام الحضري وقت قصير ومهلة يومان من أجل انهاء علاقته بنادي وادي دجلة، وذلك للانتقال بشكل رسمي لصفوف الفريق البورسعيدى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.