دجلة يتمسك بالحضري ويفسد صفقة انتقاله للمصري

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 6:01 مساءً
دجلة يتمسك بالحضري ويفسد صفقة انتقاله للمصري

اخبار الفريق البورسعيدي النادي المصري ، نسور بورسعيد

دجلة يتمسك بالحضري ويفسد صفقة انتقاله للمصري

أغلق مجلس إدارة فريق النادي المصري البورسعيدي ، نسور بورسعيد، ملف صفقة إنتقال عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة الى النادى البورسعيدي بسبب إرتباط الحارس الدولى بموسم أخر فى عقده مع الفريق الدجلاوى.

وفي تصريح خاص لـ بوعدك اليوم، أكد على الطرابيلى أمين صندوق النادى المصرى والمتحدث الرسمى للقلعة الخضراء، أن ملف صفقة عصام الحضرى تم إغلاقه تمامًا بعد تعثر انتقاله للمصرى بسبب استمرار تعاقده مع وادي دجلة لموسم آخر.

وأضاف الطرابيلى، أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن أغلقوا تماما باب التفكير فى ضم الحارس المخضرم بعد تعثر إنتقاله للمصرى وان التركيز الأن مع حراس الفريق الأربعة ” رمزى صالح، أحمد عبظ الفتاح، أحمد بوسكا، عمرو البغدادى”.

يذكر ان عصام الحضري قان قريبًا من الإنتقال الي النادي المصري خلال الميركاتو الصيفي، لكن رغبة مسئولي وادي دجلة في البقاء علي اللاعب افسدت صفقة انتقاله للقلعة الخضراء.

كل التوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدي Al-Masry portsaid .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.