الزمالك يفوز ويكتسح الأهلي في كأس مصر بنتيجة 3-1 وسط تألق السافل وباسم مرسي 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 6:20 مساءً
الزمالك يفوز ويكتسح الأهلي في كأس مصر بنتيجة 3-1 وسط تألق السافل وباسم مرسي 2017
فاز فريق الاول لكرة القدم نادي الزمالك علي غريمه التقليدي النادي الاهلي بفوز مستحق بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف لفريق الزمالك .

الزمالك يفوز ويكتسح الأهلي في كأس مصر بنتيجة 3-1 وسط تألق السافل وباسم مرسي 2017

وكانت المباراة بين الفريقين الكبيرين موجهه الي معطيات من سيفوز في بطولة كأس مصر موسم 2015-2016 .

ولقد أستحق الفريق الزملكاوي نادي الزمالك الفن والهندسة بأن يعزف سنفونية علي أرض الملعب في المستطيل الاخضر حيث تماسك كل لاعبية وكان الفريق هو الأكثر تنظيمآ وكان واضح في الهجمات المرتدة وكان هو الفريق الأوضح في ضياع الفرص والخطورة علي مرمي فريق النادي الاهلى .

وأستحق اللاعب باسم مرسي بأن يلفت الأنظار بعد الأداء القوي الذي بذلة في المباراة في استعادة مستواة الملحوظ بشكل كبير علي ارض الملعب.

وكان اللاعب باسم مرسي هو الذي يشكل خطورة علي مرمـــى فريق النادي الاهلى وقد احرز هدفين ، بعد تمريرة حاسمة للاعب الموهوب الذي تعشقه جماهير الزمالك شيكابلا عندما مرر الكرة لـ باسم مرسي ليجعلها الاخير داخل شباك الاهلي محرزآ الهدف الاول لفريقة ، ثم انطلق ايمن حفني واطلق تمريرة في منتهي الروعة لـ شيكابلا حيث انفرد الاخيربالمرمي وكاد ان يحرز الهدف الثاني ، لكن جاء سعد سمير مدافع الأهلي ليعرقلة ويحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق الزمالك ، ليسددها اللاعب باسم مرسي داخل شباك النادى الاهلى محرزآ الهدف الثاني ، ثم بعد ذلك احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الاهلي اثر شد واضح من اسلام جمال للاعب عمرو جمال ليحرز ضرب الجزاء عبدلله السعيد محرزآ الهدف الوحيد لنادي الاهلي .

ثم يأتي السافل مصطفي فتحي اللاعب الموهوب الذي لقبة جمهور نادي الزمالك بالسافل وهذا علي مهاراته الرائعة التي يتميز بها بسرعته ، ليأتي وينزل علي ارض الملعب وبعد أن قد أتت الكرة للاعب الموهوب العبقري أيمن حفني مررها الي مصطفي فتحي داخل منطقة الجزاء لكي تأتي الكرة الي اللاعب مصطفي فتحي الذي راوغ دفاعات النادى الاهلي ليعذب سعد سمير ويحرز بكل سهولة وذكاء الهدف الثالث لفريق نادي الزمالك .

وتنتهي المباراة لصالح فوز فريق الزمالك بنتيجه 3-1 في مباراة كأس مصر وقد استحق الفريق الزملكاوي الفوز ببطولة كأس مصر .

وقد أستحق اللاعب باسم مرسي أفضل لاعب في المباراة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.