تصريح رمزي صالح لموقع بوعدك اليوم للموسم الجديد 2016-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 10:22 مساءً
تصريح رمزي صالح لموقع بوعدك اليوم للموسم الجديد 2016-2017

اخبار اللاعبين ، فريق النادي المصري البورسعيدي el-masry – جمهور بورسعيد ، فريق المصري ، فريق النادي المصري – اخبار النادي االمصري واللاعبين للفريق الاول بنادي المصري البورسعيدي لكرة القدم.

almasry

Al-masry

تصريح رمزي صالح لموقع بوعدك اليوم للموسم الجديد 2016-2017

اعلن الحارس رمزي صالح حارس فريق نسور بورسعيد النادي المصرى البورسعيدي ، عن اعترافة بعدد الأخطاء التي تسبب بها مع الفريق البورسعيدي في الموسم المقبل ، وقال رمزي صالح نعم كنت اخطأ ولست ملاك والجميع في العالم يخطأون وسوف احاول ان ابتعد في الفتره المقبلة للموسم الكروي الجديد 2016-2017 مع فريق المصري بأن اقلل الأخطاء وسوف اعمل علي تلك الأمر وأعرف ان جمهور بورسعيد كان غاضبآ مني لفترات معينة في بعض مبارايات بطولة الدوري وانا لا اتجمل بل انا بكل وضوح اعترف بعدد الأخطاء التي أثرع من ناحية اخري علي الفريق واعي ذلك تلك الامور جيدآ وبدأت اعالج بعض الاخطاء لكي ادافع عن حراسة مرمي فريق النادي المصري .

وشكرآ لكل من يساندني ويدعمني .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.