تغطيات اهم الاحداث في أولمبياد ريو Rio 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 5:33 صباحًا
تغطيات اهم الاحداث في أولمبياد ريو Rio 2016

رياضه متنوعة – Rio 2016

تغطيات ريو 2016

تغطيات اهم الاحداث في أولمبياد ريو Rio 2016

حصلت الرباعة المصرية سارة سمير لاعبة المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية، في منافسات رفع الأثقال وزن 69 كجم، بأوليمبياد ريو دي جانيرو.

واستطاعت سارة سمير أن تحقق الميدالية بعد أن رفعت وزن 112 في الخطف، و143 في النتر، بإجمالي 255 كجم في المركز الثالث.

وحصلت الميدالية الذهبية اللاعبة الصينية يانمي زانج بعد أن نجحت في رفع 261 كجم، وحصلت الكازاخستانية زهازيرا على المركز الميدالية الفضية بعد أن رفعت 259 كجم.

تابع آخر أخبار أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016

ومن ناحية اخري في نفس سياق ريو rio 2016

حقق الكويتي فهد الديحاني، أول ميدالية ذهبية للعرب في دورة الألعاب الأوليمبية “ريو دي جانيرو 2016 في منافسات الرماية زوجي، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وتمكن الديحاني من حسم الميدالية الذهبية، بعد الفوز على اللاعب الإيطالي ماركو إينوسينتي بنتيجة 26-24 وذلك في المباراة النهائية التي جمعت بينهما.

ويشارك فهد الديحاني تحت العلم الأوليمبي، بسبب تجميد الاتحاد الكويتي للرماية، بسبب تدخلات الحكومة الكويتية في الرياضة، الأمر الذي دفع اللجنة الأولمبية الدولية لتجميد النشاط بالكويت.

وبذلك يصبح الديحاني أول عربي يحصل على ميدالية ذهبية بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ولكنها تحت العلم الأوليمبي.

تابع آخر أخبار أوليمبياد ريو دي جانيرو Rio 2016

تابع آخر أخبار أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016

ودع المنتخب الأولمبي العراقي منافسات دورة الألعاب الأولمبية، وذلك بعد تعادله مع المنتخب الجنوب الإفريقي بنتيجة هدف لكل منتخب.

وبدأ المنتخب الجنوب الإفريقي المباراة بقوة، وتمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق ماتوبا في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، ولكن سرعان ما عاد المنتخب العراقي عن طريق الزيرغاوي في الدقيقة الرابعة عشر من عمر اللقاء.

وسيطر منتخب العراق على المباراة تمامًا حتى نهاية الشوط الأول وكانت له خطورة كبيرة على مرمى الجنوب إفريقي، حتى أنه كانت له كرة في العارضة قبل نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني أضاع المنتخب العراقي العديد من الفرص السهلة، والتي كانت كفيلة بضمان تأهله إلى الدور الثاني، ولكن كل محاولات العراق باءت بالفشل.

تابع آخر أخبار أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016

حصل لاعب المنتخب الكازاخستاني لرفع الأثقال نجات رحيموف على ذهبية رفع الأثقال وزن 77 كجم، في دورة الألعاب الأوليمبية “أولمبياد ريو دي جانيرو 2016” المقامة في البرازيل حاليًا.

قام اللاعب الكازاخستاني بمحاولة جنونية منحته الميدالية الذهبية، حيث كان آخر وزن قام برفعه هو 202 كجم، قبل أن يرفع اللاعب الصيني ليو زياوجون نفس الوزن ليصبح الإجمالي الخاص به 379 كجم.

وقرر رحيموف أن يرفع وزن 214 كجم بفارق 12 كجم في محاولة جنونية، ونجح في رفع الوزن والذي جعله يتفوق على اللاعب الصيني ويحصل على الميدالية الذهبية.

يذكر أن اللاعب المصري محمد إيهاب قد حصل على الميدالية البرونزية ضمن منافسات البطولة برصيد 361 كجم في الإجمالي.

تابع آخر أخبار أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016

تعادل المنتخب الجزائري الأوليمبي لكرة القدم، مع نظيره البرتغالي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ضمن منافسات أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 المقامة بالبرازيل.

تقدم اللاعب جونسالو باسيينسيا للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل المنتخب الجزائري عن طريق أسامة درفلو في الدقيقة 30 بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وحاول محاربو الصحراء إدراك هدف التقدم على المنتخب البرتغالي، حيث كانت السيطرة من نصيب الخضر خلال الشوط الثاني.

وبذلك يودع المنتخب الجزائري منافسات الأولمبياد، متذيلًا للمجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، حيث خسر أول مباراتين أمام الهندوراس ثم الأرجنتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.