حقائق بسيطة لا تعرفها من يحكم الكرة المصرية 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 6:54 مساءً
حقائق بسيطة لا تعرفها من يحكم الكرة المصرية 2016

بوعدك اليوم – النادي المصري البورسعيدي – المصري – نسور بورسعيد .

في الحقيقة النادي المصري البورسعيدي هو كيان لمدينة بورسعيد بأكملها ،، وهو رمز لمدينة بورسعيد وشعب بورسعيد ، ومن ناحية الجمهور البورسعيدي الذي يعشق كرة القدم لا يعشق ولا يشجع سوا فريقة النسور الخضر ،نسور بورسعيد .

حقائق بسيطة لا تعرفها من يحكم الكرة المصرية 2016

وطوال السنين يتعرض النادي المصري البورسعيدى للظلم التحكيمي والظلم السياسي واللظلم أيضآ من الدولة ،، ولن نتكلم في الامور السياسية ولكننا نعرف ما نود أن نقولة من جمل وكلمات ومعاني ولا نريد أن نشعل الأمور اكثر من اللازم ، ولكن نريد العدالة التي يستحقها الفريق البورسعيدي وجمهور بورسعيد بأن يلعب النادي المصري البورسعيدي علي ملعبة مرة أخري ، ولكن من المؤسف أن تكون القرارات ظالمة من المنظومة الفاشلة الرياضية في مصر ، حيث لا يريدون المسؤلون بأن يلعب المصري علي ملعبة مرة أخري ، أنهم يعاقبون النادي المصري وجمهور بورسعيد بأكملة من أجل المصلحة الأهلاوية التي ترأس رأس الكلمة والقرار الأول لبلد الأهلي وليس للعدالة .

فابطبع كلنا يعلم أن الاحداث الاخيرة بين المصري والاهلي هي التي قد أظهرت الحقيقة بمن يحكم المنظومة الرياضيه ، ويقول وزير الرياضة بأن المصري لن يلعب علي ملعبة الي الأبد .

الحقيقة واضحة للجميع ، ورغم ذلك استطاع المهندس سمير حلبية انشاء وبناء ملعب للفريق البورسعيدي في منطقة حي مبارك ولكن يتم تأسيس الملعب الي هذه اللحظات من لاوازم وتصميم ، ومن هنا تأتي المفاجأه بأن يقول وزير الرياضة مرة اخري بأن الملعب الذي يبنية النادي المصري حاليآ لا يصلح أيضآ بسبب عدم تأمين الملعب وسط عمارات سكنية ولا يجوز باللعب علية .

يعني الامور واضحة وضوح الشمس لكل جمهور بورسعيد عيني عينك .

الامور واضحة لجمهور بورسعيد والحقيقة واضح ليعلم الجميع بأن مدينة بورسعيد مطهضة من المسؤلين في مصر علي الكرة لمصلحة النادي الاهلي .

واريد أن اذكر بعض الجمهور البورسعيدي الحر بشيء أخر ،قام مسؤلين في النادي الأهلي برفع قضية علي النادي المصري وطالبو المصري بتغير أسمة بأن لا يجوز كلمة ( النادي المصري ) بحجة بأن كلمة المصري لاتجوز ، ولكن هذا كان في عصر الحج سيد متولي الله يرحمه ، رحمه الله ، هذا الرجل الذي كان يخشاه كل مسؤلون كره القدم ويخافون منة لكن نوهت في هذا الموضوع لماذا ، ليعرف الجميع لماذا لا يحب جمهور المصري النادي الأهلي ، لأنهم هم من يزرعون العصبية في الكرة المصرية .

تم التنويه في هذا الموضوع بنقطتين ، 1- النقطه الاولي : هي ملعب بورسعيد للنادي المصري .

2- النقطة الثانية : قضية أسم ( النادي المصري )

ونحن نتحفظ علي باقي النقط لأننا عقلاء ولكن كان لابد أن نكشف الضوء ولو للحظه بسيطة علي مفهوم واضح ليتضح امام الجميع من نحن ومن هم ومن المخطأ ومن المتعصب ومن المتسبب في المشاكل الكثيرة وغيرها ، ومن يحكم ومن يرأس ومن يعطي القرارات ، امور علي القاريء المتواضع بأن يفهمها .

كل التوفيق لفريق النادي المصري ، كيان بورسعيد .

بالتوفيق لمدينة بورسعيد ، تحية لشعب بورسعيد ، كل التوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.