كوبر يختار 28 لاعبآ استعدادآ لمنتخب غينيا وجنوب افريقيا الوديتين 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 8:23 صباحًا
كوبر يختار 28 لاعبآ استعدادآ لمنتخب غينيا وجنوب افريقيا الوديتين 2017

اخبار المنتخب المصري لكرة القدم

اخبار منتخب مصر

Héctor Raúl Cúper

كوبر يختار 28 لاعبآ استعدادآ لمنتخب غينيا وجنوب افريقيا الوديتين 2017

أعلن المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب اختار 28 لاعباً للانضمام لمعسكر المنتخب الذي سيبدأ 26 أغسطس الجاري، استعداداً لمباراتي غينيا وجنوب إفريقيا الوديتين يومي 30 أغسطس و6 سبتمبر المقبل.
واللاعبون هم : عصام الحضري وأحمد فتحي وأحمد المحمدي ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وأحمد دويدار وابراهيم صلاح ومحمد النني ومحمد صلاح ومروان محسن وعمر جابر وأحمد الشناوي ورامي ربيعة وطارق حامد وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال وباسم مرسي ومحمود حسن تريزيجيه وأيمن حفني وعلي جبر وعلي لطفي وأيمن أشرف ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وحماده طلبة وحسام سلامة ” باولو ” وسام مرسي في حالة انهاء اجراءات حصوله على الجنسية.

ولقد علم صحفين في بوعدك اليوم بأن رامى ربيعه يشتكى من بعض الأجهاد في العضلة الضامة ليدخل مكانه اللاعب اسلام جمال مدافع نادى الزمالك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.