ريان نعتقد أننا في توازن جيد فورمولا 1 formula 1 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:20 مساءً
ريان نعتقد أننا في توازن جيد فورمولا 1 formula 1 2017

رياضة متنوعه

ريان نعتقد أننا في توازن جيد فورمولا 1 formula 1 2017

يشعر مدير السباقات في مانور دايف ريان أن تحقيق المركز العاشر في الترتيب العام لبطولة الصانعين في الموسم الحالي للفورمولا 1 أصبح أصعب مع الاستثمار في فريق ساوبر.

ويحتل فريق مانور المركز العاشر برصيد نقطة واحدة أحرزها سائقه الألماني باسكال فيهرلاين في جائزة النمسا الكبرى، ما قد يضمن للفريق عائدات مادية جيدة للسنة المقبلة.

لكن بعد أن استحوذت شركة “لونغبو” المالية على فريق ساوبر، الذي يحتل المركز 11، تأمنت الأموال اللازمة للفريق السويسري لإدخال تحديثات جديدة إلى سيارته.

وقال ريان لموقع أوتوسبورت: “قبل كل شيء، ما حدث مع ساوبر أمر رائع للفورمولا 1. هم يتواجدون في البطولة منذ فترة طويلة، وعملوا جاهدين للوصول إلى حيث وصلوا”.

وأضاف: ” ومن الواضح أنهم تراجعوا قليلاً في الوقت الحالي. لكن بشكل عام، هذا خبر جيد للفورمولا 1″.

وأكمل: “لقد أحرزنا نقطة وعلينا محاولة المحافظة على هذه النقطة والبقاء أمامهم لما تبقى من الموسم”.

وأكد ريان أن فريق مانور ينوي إدخال تحديثات صغيرة في الجولات المقبلة، وأعرب عن ثقته أن هذه التحديثات لن تؤثر في تحضيراته لموسم 2017.

وقال: “نعتقد أننا في توازن جيد. سنة 2017 هامة جداً، وأي وقت نخسره في تطوير سيارة 2017 قد يكون مكلفاً جداً السنة المقبلة. سيكون هناك فارق في التوقيت إذا لم تضع مجهوداً في السيارة”.

وتابع: “لكن سيكون لدينا تحديثات صغيرة. لقد عملنا عليها في النفق الهوائي وهي قيد الإنتاج الآن. وسيتم إدخالها في السباقات الثلاثة أو الأربعة التالية، لذا لدينا تحديثات بسيطة، ونأمل أن تكون جيدة”.

أما بالنسبة لفريق ساوبر، فإن إنهاء الموسم خارج المراكز العشرة الأولى، هو أمر غير مقبول لرئيسته مونيشا كالتنبورن.

وبعد الحصول على دفعات مالية، سيُدخل الفريق جناحاً أمامياً جديداً على سيارتيه في جائزة بلجيكا الكبرى نهاية السبوع الجاري.

وقالت كالتنبورن لموقعنا: “لدينا بضعة أشياء نريد إدخالها هذا الموسم لننا بالتأكيد لا نريد أن ننهيه حيث نحن الآن”.

وأكملت: “لذا سنستمر بما هو في طور الإنتاج الآن، لكننا أيضاً نركز على السنة المقبلة بسبب التغييرات الكبيرة في القوانين”.

وأضافت: “الأمر صعب، لأننا مررنا بكثير من المصاعب في السنوات الأخيرة. لكننا تمكنا من حلها بطريقة ما وسوف نكون في الساحه دائمآ .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.