المصري يحصل علي خدمات اللاعب هيرمان كواو – Hermann Kakou في صفقة انتقال حر 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 3:36 مساءً
المصري يحصل علي خدمات اللاعب هيرمان كواو – Hermann Kakou في صفقة انتقال حر 2017

هيرمان كواو – Hermann Kakou

اخبار اللاعبين – النادي المصري al-masry المصري البورسعيدى

اخبار النادي المصري البورسعيدي – موقع النادي المصري – بورسعيد جمهور بورسعيد ، النادي المصري ، تابع اخر اخبار النادي المصري البورسعيدي علي موقع بوعدك اليوم لعشاق جمهور النادى المصرى البورسعيدي لكرة القدم .

المصري يحصل علي خدمات اللاعب هيرمان كواو – Hermann Kakou في صفقة انتقال حر 2017

Hermann Kakou

المصري يتعاقد مع اللاعب هيرمان كواو للموسم الجديد 2017

هيرمان كواو ينضم للمصري البورسعيدي للموسم الجديد 2017

المصري يتعاقد مع اللاعب هيرمان كواو – Hermann Kakou في صفقة انتقال حر ، ورحب اللاعب باللعب مع فريق النادى المصري البورسعيدي وقال اللاعب في تصريح خاص لموقع بوعدك اليوم ، بانه يرغب بأن يسعد جماهير النادى المصري الملقبة بنسور بورسعيد ، وقال اللاعب عندما سأله صحفي في بوعدك اليوم عندما سأله عن طموحه مع المصري ، قال اللاعب هيرمان كواو بأنه يعرف جمهور النادي المصري ويعرف الكابتن حسام حسن وقال اللاعب شرف لي بأن أكون لاعب في المصري وشرف لي بأن يكون مدربي هو حسام حسن حيث انني اعرفه عندما كنت صغير عندما توج المنتخب المصري بكأس الامم الافريقية عام 98 وكان حسام حسن له جهد كبير في هذه البطولة وكنت وقتها لاعب صغير اعشقه مثل ما كنت اعشق اللاعب الكاميروني باترك مابوما وشرف لي بأن يكون حسام حسن هو مدربي الأن هذه لحه سعيده بالنسبة لي ، واريد أن اساعد فريقي الجديد في المنافسة نحو البطولات وسأسعي لذلك ولكن أريد من رفع اللياقه البدنية اولآ حتي استطيع الوقوف علي ارض الملعب وسوف أقدم الجهد والعطاء لأسعاد فريقي الجديد وهو فريق المصري .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.