الوداد الرياضي وموعد مباراته امام زيسكو يونايتد في دوري ابطال افريقيا 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 4:16 مساءً
الوداد الرياضي وموعد مباراته امام زيسكو يونايتد في دوري ابطال افريقيا 2017

اليوم الأربعاء, 24 أغسطس لكل عشاق الساحرة المستديرة لكرة القدم لدوري ابطال افيرقيا لكرة القدم .

الوداد الرياضي وموعد مباراته امام زيسكو يونايتد في دوري ابطال افريقيا 2017

سوف يقابل فريق الوداد المغربي اليوم بتاريخ الأربعاء, 24 أغسطس 2016 في بطولة دوري ابطال افريقيا سيقابل الوداد فريق زيسكو يونايتد ، وستكون هذه المواجهه الثانية في هذه المجموعه وهي المواجهه الاخيره بين الفريقين في الجولة السادسة .

وبالطبع تألق فريق الوداد المغربي في هذه البطولة الافريقية وكان ند قوي للفريق الاهلاوي ، وكان الفريق الاكثر تنظيمآ في البطولة الافريقيه .

ويعتمد فريق الوداد في هذه البولة علي طموح لاعبية حول تحقيق البطولة والفوز بها بعد مغادرة الاهلي المصري ، وقد كان الوداد الرياضي المغربي ند قوي من حيث الأداء الرجولي علي ارضية الملعب وتحقق حلمهم للعبور بامتياز وبنجاح ، وسدخل الوداد المغربي مباراة اليوم مع فريق زيسكو يونايتد في مباراة لها اهمية كبيرة لجمهور الوداد المغربى حيث ضمن الفريق المغربى الصعود لنصف النهائي .

وسوف تكون موعد المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 4:30 م بتوقيت القاهره .

ويدخل فريق الوداد الرياضي المغربي محتلآ الصدراة في المجموعه الأولي من بطولة دوري ابطال افريـــــقيا ويحتل المركز الأول في مجمـــوعــته برصيد 10 نقاط  ، بينما يدخل فريق زيسكو برصيد 8 نقاط . كل التوفيق لفريق الوداد المغربي الشقيق في هذه المباراة امام زسيكو .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.