حسام حسن ، تدعيم احمد كابوريا بعد وفاه والدة واجب علينا 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 1:46 صباحًا
حسام حسن ، تدعيم احمد كابوريا بعد وفاه والدة واجب علينا 2016

hossam hassan

اخبار المصري

يعزي موقع بوعدك اليوم اللاعب الخلوق احمد كابوريا لاعب النادي المصري البورسعيدي في وفاه والده .

اخبار النادي المصري البورسعيدي اليوم

حسام حسن ، تدعيم احمد كابوريا بعد وفاه والدة واجب علينا 2016

موقع النادي المصري البورسعيدي لعشاق جمهور النادي المصري ، نسور بورسعيد ن نسور المصري ، النادى المصرى – بورسعيد ، جماهير المصري

أشاد حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، بآداء السيد حمدي، مهاجم الفريق الجديد، في تدريبات الفريق بمعسكره المقام بملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

جاء ذلك عقب فوز المصري على نادي العبور مساء اليوم “الخميس”، بنتيجة (4-0)، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين على برج العرب.

وعلم مصادر بوعدك اليوم أن المدير الفني للمصري حرص على تحفيز اللاعب أثناء التدريبات أو المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال الفترة الأخيرة، استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز بموسم 2016-2017.

ومن ناحية أخرى، حرص حسام حسن على تدعيم كابوريا، الذي عاد للمشاركة في المباراة الودية لمدة عشر دقائق، عن طريق جلسات مستمرة للشد من أزره، وكذلك قام لاعبو الفريق بمؤازرة اللاعب بعد وفاة والده، والتي تسببت في غياب اللاعب عن ودية الفريق أمام القباري مساء الإثنين الماضي.

ويستعد المصري بقوة للموسم الجديد الذي يشهد عودة الفريق للمنافسات الإفريقية من بوابة كأس الكونفدرالية، للمرة الأولى منذ 2002.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.