تعادل واداء سيء لمنتخب مصر امام غينيا الودي 1-1 وتم اكتساب ثقه سام مرسي ومشاركته لأول مره بقميص منتخب مصر 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 12:24 صباحًا
تعادل واداء سيء لمنتخب مصر امام غينيا الودي 1-1 وتم اكتساب ثقه سام مرسي ومشاركته لأول مره بقميص منتخب مصر 2016

اخبار منتخب مصر , ما بعد مباراة منتخب مصر وغينيا لكرة القدم الودية , اخبار لاعبي منتخب مصر, منتخب مصر , منتخب الفراعنة .

صرح الكوتش مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر

اخبار منتخب مصر لكره القدم egypt , منتخب مصر , المنتخب و اخبار لاعبي المنتخب , مباراة ودية , هيكتور كوبر و ما بعد مباراة مصر وغينيا .

اخبار المنتخب , منتخب مصر , المنتخب المصري

تعادل واداء سيء لمنتخب مصر امام غينيا الودي 1-1 وتم اكتساب ثقه سام مرسي ومشاركته لأول مره بقميص منتخب مصر 2016

sam morsy egypt

Hector Cuper

تعادل واداء سيء لمنتخب مصر امام غينيا 1-1 وتم اكتساب ثقه سام مرسي ومشاركته لأول مره بقميص منتخب مصر 2016

صرح كوبر بأن الودية التي كانت أمام منتخب غينيا كانت بالنسبة لنا لها اهمية كبيرة من بعض التعرف علي اللاعبين الجدد المنضمين حديثآ لصفوف منتخب مصر .

وقد أعطينا الفرصه كاملة لكل اللاعبين في هذه المباراة تبقي فقط مشاركة بعض اللاعبين الاخرين في الودية القادمة امام منتخب جنوب افريقيا .

وقال كوبر , بأن منتخب مصر لدية مقومات الفوز علي أي منافس ولكننا حتي الأن ليس دخلنا فتره اعداد بل الفتره الحالية اكتشاف هي بأن نضيف لاعبين جدد اخرين للمنتخب مع العناصر الأساسية واعرف موهبة اللاعب مصطفي فتحي حيث أنه لاعب رائع عند لمستة بالكرة ولكنة ينقصه الكثير من المعطيات والأشياء التي سوف نعمل عليها في الفتره القادمة للأستفادة منة بشكل قوي وفعال أكثر وتوظيفه بشكل صحيح داخل الملعب وسوف يكون لاعبآ مهمآ في السنوات القادمة مع منتخب مصر .

ومن ناحية اللاعب سام مرسي , قال هكتور كوبر بأن سام لدية مقومات هائلة في وسط الملعب وسوف يساعد منتخب بلادة الي تحقيق الأنتصارات في الفتره القادمه مع منتخب مصر لكرة القدم .

اما عن اداء سام مرسي فاهو أداء جيد وهذه اول مباراة له مع منتخب بلادة

وعن اداء عصام الحضري فا قد أخطأ الحارس عصام الحضري في أمساك الكرة , لكنه تعامل معها باستهتار بيدة واعرف انه حارس عملاق كبير ولكن الأخاء وارده منا جميعآ مثل خطأ اللاعب علي جبر في تمرير الكرة بشكل خاطيء كانت ان تسبب الكرة في هذف لولا تدخل اللاعب اسلام جمال , لن احلل المباراة ولكن الأخطاء وارده والمباريات الودية نستفيد منها ومع هذا رغم كل هذا أول أجتماع بين لاعبي مصر بعد فترة غياب طولية مرت عليها شهور وبالطبع الأنسجام ليس متكامل بينهم ولكن في فترة الأعداد سوف تكون الامور جيدة بنسبة كبيرة و وسوف نلعب مباراة جنوب افريقيا لأكتساب بعض اللاعبين ثقتهم ومن أجل احتكاك قوي مع منتخب قوي مثل غينيا وسيكون منتخب جنوب افريقيا اكثر خطورة ولدينا رغبة في اهمية المباراة لدنيا لكي نجعل الامور اكثر وضوحآ نحو العناصر الأساسية لمنتخب مصر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.