اللاعب روني Wayne Rooney سوف يعتزل في نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 5:11 مساءً
اللاعب روني Wayne Rooney سوف يعتزل في نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا 2018

Wayne Rooney

عدسة اوروبية

اللاعب روني Wayne Rooney سوف يعتزل في نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا 2018

اللاعب روني , لاعب كرة قدم لاعب منتخب انجلترا

اللاعب روني لاعب المنتخب الانجليزي لكرة القدم ينوي الأعتزال بنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 .

قال اللاعب في الصحافة الاعلامية وفي وسائل الأعلام الانجليزية بأنه سوف يعتزل لعب كرة القدم نهائيآ في كأس العالم التي سوف تقام في روسيا 2018 .

وقال اللاعب اريد أن أختم حياتي وأنا العب في كأس العالم وهذا كان قراري منذ فتره والأن اتخذة معكم .

وقال اللاعب روني بأنه يريد بان يصنع الفارق مع منتخب الانجليزي في نهائيات بطولة كأس العالم التي تقام في روسيام عام 2018 وقال اللاعب بأن لدية طموحات كبيرة من أجل المزيد نحو تقديم بطولة افضل في العروس الكروي كأس العالم , واريد أن احقق حلم التتويج ببطولة كأس العالم مع منتخب بلادي منتخب انجلترا , وهذا من ضمن طموحاتي في تتويجي مع منتخب انجلترا والفوز بكأٍ العالم وسوف نعمل علي تلك الامر وسنعمل علي ذلك , الي اننا لدينا لاعبين جيدين ممتازين ولديهم أسلوب لعب خاص جيد ومهاري وسوف نتطلع جميعآ كا فريق واحد ومنتخب واحد بأن نحاول أن نكون اكثر شراسة في كرة القدم علي أرضية الملعب داخل الميدان ونسعي الي ذلك ونحن نحترم كل الخصوم وجميع المنتخبات لكننا سوف نطمح ونــــطـــمع في الحصول علي تتويج بطــــولة كــــــأس العالم في روسيا 2018 .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.