موعدتوقيت مباراة منتخب مصر مع جنوب افريقيا , مباراة ودية football egypt Vs South Africa 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 1:24 صباحًا
موعدتوقيت مباراة منتخب مصر مع جنوب افريقيا , مباراة ودية football egypt Vs South Africa 2016
منتخب مصر EGYPT

اخبار المنتخب ، بوعدك اليوم

موعدتوقيت مباراة منتخب مصر مع جنوب افريقيا , مباراة ودية football egypt Vs South Africa 2016

اخبار منتخب مصر وجنوب افريقيا اليوم 2016

مصر Vs جنوب افريقيا

مباراة ودية بين المنتخبين استعدادآ لتصفيات كأس العالم في روسيا .

موعد مباراة منتخب مصر مع منتخب جنوب افريقيا الودي يوم 6-9-2016

توقيت وموعد المباراة بتوقيت القاهرة مصر ، في الساعة السابعه مساء

توقيت المباراة بين مصر وجنوب افريقيا , 7:00 م

Egypt national team

ننشر موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا القادمة الودية، والتي سوف يرحل فيها المنتخب المصري تحت قيادة مدربه هيكتور كوبر إلى دولة جنوب افريقيا، وتحديدا الى مدينة بريتوريا أحد عواصم هذه الدولة، حيث موعد مباراة مصر الودية القادمة، سوف تكون المحطة الأخيرة للمدرب الارجتيني هيكتور كوبر من أجل الإستعداد للمباريات الرسمية، والتي سوف تنطلق في الثالث من شهر اكتوبر .

موعدتوقيت مباراة منتخب مصر مع جنوب افريقيا , مباراة ودية football egypt Vs South Africa 2016

حيث أعلنت الشركة الراعية لهذه المباراة، ان موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا القادمة وديا، سوف يكون يوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 الجاري، وذلك في الاسبوع الثاني من مباريات الفيفا الودية في هذا الشهر، حيث تعتبر هذه المواجهة فرصة كبيرة لمنتخب الفراعنة من أجل تحقيق الفوز، والعمل على التقدم في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم الشهري.

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب افريقيا الودية القادمة، فسوف تكون بعض القنوات الرياضية المصرية، وتحديدا قناة نايل سبورت التي سوف تذيع هذه المباراة، وقناة اون تي في بلس الفضائية، والتي هي الأخرى تتوفر على حقوق بث مباريات مصر الودية سواء في الجمهورية أو خارجها.

وتجدر الإشارة إلى أن موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا القادمة الودية، سوف تكون الفرصة والمحطة الأخيرة للفراعنة، وذلك قبل موعد مباراة مصر والكونغو القادمة، ضمن مباريات المجموعة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2018 في روسيا، حيث سوف يكون المدرب هيكتور كوبر مطالب بشكل كبير في قيادة الفراعنة نحو المونديال الروسي، وإعادة الفرحة والأمل إلى الكرة المصرية، بعد غياب كبير سواء على مستوى كاس افريقيا، أو على مستوى كاس العالم.

وقبل موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا القادمة وديا، نود التنبيه إلى أن منتخب الفراعنة كان قد تعادل في لقائه الودي الأول، وذلك يوم الثلاثاء 30 اغسطس مع منتخب غينيا بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، وكان قد سجل هدف منتخب مصر الوحيد في تلك المباراة، اللاعب محمود تريزيجيه في الدقيقة 37 من مجريات الشوط الأول، في حين أن نجم ستوك سيتي رمضان صبحي فكان قد ضيع ضربة جزاء في الشوط الثاني من اللقاء تصدى لها الحارس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.