احمد حسن Ahmed Hassan مرتضي منصور ذكي ويفعل في الاهلي الذي كان يفعلة الاهلي منذ سنوات في الزمالك 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 8:51 مساءً
احمد حسن Ahmed Hassan مرتضي منصور ذكي ويفعل في الاهلي الذي كان يفعلة الاهلي منذ سنوات في الزمالك 2017

احمد حسن , Ahmed Hassan

مقالات بوعدك

الزمالك , الاهلي , حديث الصفقات

الزمالك , الاهلي حديث الصفقات

مقال احمد حسن ,مرتضي منصور ذكي جدآ

احمد حسن Ahmed Hassan مرتضي منصور ذكي ويفعل في الاهلي الذي كان يفعلة الاهلي منذ سنوات في الزمالك 2017

قال اللاعب المعتزل حديثآ كرة القدم اللاعب احمد حسن Ahmed Hassan الذي قد اعطا لمنتخب مصر الكثير من البطولات وتتوج مع المنتخب المصري بأكثر من بطولة والذي لعب في فريق اندرلخت البليجي وبيشكتاش التركي والذي لعب في فريق الأهلي والزمالك وكان من الجـــــــيل الذهبي لمنتخب الفراعنه والذي كـان يقودة, المدرب المعلم حسن شحاتة .

عبر حسام حسن عن رأيه في ما تشهدة الكرة المصرية من عصر الصفقات لكل موسم بين عملاقي قطبين الكرة المصرية الزمالك والأهلي او الأهلي والزمالك ، وقد أوضح أحمد حسن Ahmed Hassan , بأن ما يفعلة مرتصي منصور حاليآ من اجلااب صفقات كثيره كل موسم لفريق نادى الزمالك هو عامل أساسي لمنافسة الأهلي علي البطولات المحلية والأفريقية , حيث قال احمد حسن بتوضيح للجميع ، ان النادي الأهلي كان يفعل نفس الأمر في اجلاب صفقات كثيرة من الاسماعيلي والمصري ومن الفرق جميعها كان يجلب النادي الأهلي فريق كامل متكامل احتياطي وأساسي وكان يختار اكفأ لاعبي في الدورى المصري لكرة القدم وكان يتوج فريق الأهلي ببطولات كثيرة ، ايام عصر مانويل جوزية .

اما الأن فقد أستطاع المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بأن يلعب نفس الدور الذي كان يلعبة النادي الأهلي من قبل ونشاهد حاليآ ان مرتضي منصور يجلب الكثير من لاعبي الدوري المصري الجيدين والأكفاء ويتعاقد معهم في صفقات جديدة كل موسم .

لهذا نجاح مرتضي منصور مع الزمالك حاليآ هو اصبح حقيقة بحيث قد استطاع بأن يفعل في النادي المنافس له ما كان يفعله المنافس من قبل في اندية الدوري المصري جميعها و وقد أصبح مرتضي منصور الأن يجلب اكثر اللاعبين اجادة في المستطيل الأخضر علي ارضية الملعب في الساحرة المستديرة لكرة القدم , لهذا لا تستغربون بما يفعله مرتضي منصور في اجلاب صفقات لفريقة لأن الذي يحدث هو كان يفعلة الاهلي سابقآ قبل أن يأتي مرتضي رئيسآ لزمالك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.