موعد توقيت مباراة النادي المصري البورسعيدي مع طلائع الجيش الأسبوع الاول الموسم الجديد الدوري المصري موسم 2016-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 6:12 مساءً
موعد توقيت مباراة النادي المصري البورسعيدي مع طلائع الجيش الأسبوع الاول الموسم الجديد الدوري المصري موسم 2016-2017

اخبار النادي المصري البورسعيدي

موعد مباراة النادى المصري البورسعيدى مع طلائع الجيش في اطار الأسبوع الأول في مباريات الدوري المصري لكرة القدم موسم 2016-2017

وتأتي مباراة النادي المصري البورسعيدي , نسور بورسعيد في اطار المباراة الاولي للفريق البورسعيدي من ضمن منافسات موسم الدوري المصري في الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز من الدورى المصرى .

موعد توقيت مباراة النادي المصري البورسعيدي مع طلائع الجيش الأسبوع الاول الموسم الجديد الدوري المصري موسم 2016-2017

ويدخل فريق النادي المصري البورسعيدي اولي مباراياته الهامه امام فريق عنيد ومتماسك دفاعيآ ويمتلك لاعبين جيدين علي ارض المستطيل الأخضر , كما من الناحية الاخري سيدخل فريق النادي المصري بقوته الضاربه بكامل لاعبية لكي يسحق فريق طلائع الجيش في اولي مباريات النادي المصري , كما يريد المصري البورسعيدى بأن يفوز بالثلاث نقاط في اولي مبارياته في موسم 2016-2017 .

كما صرح الكابتن ابراهيم حسن لموقع بوعدك اليوم بأن النادى المصري سوف يقدم أداء قوي وجيد أكثر من الموسم الماضي وقال ابراهيم حسن دعمنا صفوف الفريق البورسعيدي لصالح جمهور بورسعيد الذين يعشقون الفريق البورسعيدي وقال أيضآ الكابتن ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري بأن لاعبي المصري لديهم الرغبة والعزيمة في الفوز علي أي فريق مشارك في بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم وأن لاعبي المصري يعرفون مدي حب جمهور بورسعيد لفريقهم , كما قال حسام حسن بأن المصري سوف يكون ند قوي هذا الموسم لجميع فرق الدوري المصري في هذا الموسم ونحن سوف نسعي كا جهاز فني واداري بأن يكون للمصري البورسعيدي أداء قوي وجيد هذاالموسم .

وسوف تكون موعد مباراة النادي المصري البورسعيدي , نسور بورسعيد أمام فريق طلائع الجيش , يوم السبت 9/17 اول مباراه بالدورى لفريق نسور بورسعيد موعد المباراة

المصري Vs ط الجيش

يوم السبت الموافق 17-9-2016

البطولة – بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017

موعد مباراة نسور بورسعيد .

المصرى /طلائع الجيش , استاد برج العرب الساعه 6 مساء

كل التوفيق لنسور بورسعيد , وكل التوفيق للكابتن المخضرم حسام حسن مع نسور بورسعيد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.