السيد حمدي سأسعي لصدارة هداف الدوري هذا الموسم مع حسام حسن موسم 2016-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2016 - 7:15 مساءً
السيد حمدي سأسعي لصدارة هداف الدوري هذا الموسم مع حسام حسن موسم 2016-2017

اخبار النادى المصري البورسعيدي , موقع النادي جمهور النادي المصري البورسعيدى , اخبار اللاعبين , اخبار المصري ، المصري البورسعيدي ، المصري نسور بورسعيد , جماهير النادي المصري ، بورسعيد , فريق المصري البورسعيدي اخبار ومباريات , بوعدك اليوم لكل جمهور النادي المصري البورسعيدي .

السيد حمدي سأسعي لصدارة هداف الدوري هذا الموسم مع حسام حسن موسم 2016-2017

السيد حمدي لاعب فريق نسور بورسعيد المنضم حديثآ لصفوف الفريق البورسعيدي يعبر عن سعادته مع اللعب مع النادي الاخضر لمدينة بورسعيد وهو النادي المصري .

وقال اللاعب المخضرم القناص السيد حمدي بأنه يعرف بأن جمهور بورسعيد والمدينة الباسله هي عشقها الوحيد هو النادى المصرى .

وقال السيد حمدي انني سعيد بأنضمامي لفريق نسور بورسعيد واعرف ان المهمه قد تكون صعبه مع الفريق البورسعيدى لكنني سوف أبذل قصاري جهدى وكل جهدي من أجل اسعاد جمهور بورسعيد في احراز الأهداف مع العميد حسام حسن الذي احبة منذ ما كان لاعبآ قبل ان يعتزل لعب كرة القدم .

وعن حلمي القادم فا انا أسعي لصدارة هدافي الدوري المصري لكرة القدم مع العميد حسام حسن في فريق النادى المصري البورسعيدي واوعد جمهور بورسعيد بأداء قوي هذا الموسم تحت قياده المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.