نبذة عن اللاعبة الجميلة لاعبة التنس جوليا بوسوروب Julia Boserup 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 6:27 صباحًا
نبذة عن اللاعبة الجميلة لاعبة التنس جوليا بوسوروب Julia Boserup 2017

جوليا بوسوروب

Julia Boserup

julia boserup tennis

نبذة عن اللاعبة الجميلة لاعبة التنس جوليا بوسوروب Julia Boserup 2017

جوليا بوسوروب (بالإنجليزية: Julia Boserup) مواليد 9 سبتمبر 1991 في سانتا مونيكا،الولايات المتحدة، هي لاعبة كرة مضرب أمريكية تلعب باليد اليمنى وتحتل حالياً المرتبة رقم. 181 (فبراير 2016) في تصنيف رابطة محترفات كرة المضرب. أعلى تصنيف لها في الفردي كان المركز الـ 174 في سنة 2012. أعلى تصنيف لها في الزوجي كان المركز الـ 277 في سنة 2011

وهي لاعبة كرة مضرب – تنس لاعبة جيدة متميزة وهي من الولايات المتحدة الامريكية USA .

واللاعبة متميزة في مجالها ولديها طموح وقالت اللاعبة انها تريد حصد المزيد من الألقاب في عالم كرة المضرب التنس وتقول بأنها سعيدة بلعبه كرة المضرب لأنها تسبب لها السعادة في عشق هذه اللعبه التي قد احببتها منذ الطفولة وتقول جوليا بوسوروب بأنها لديها رغبه في تحقيق طموحتها القادمة في هذه اللعبة , وتعد طول اللاعبة جوليا 1.80 متر (5 قدم 11 إنش) , وتستعمل اليد اليمنى في اللعبه tennis , وهي من مواليد 9 سبتمبر 1991 (العمر 25 سنة)
سانتا مونيكا، الولايات المتحدة , ولديها مستقبل قادم في السنوات القادمة .

وتعد اللاعبة الجميلة جوليا من اجمل لاعبات التنس .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.