قرعه بطولة كأس العالم للأندية تتمني أنتظار الزمالك

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 10:06 صباحًا
قرعه بطولة كأس العالم للأندية تتمني أنتظار الزمالك

قرعه بطولة كأس العالم للأندية تتمني وتنتظر الزمالك لأنه الفريق المصري الوحيد الذي وصل لبطولة كأس العالم للأندية في البطولة التي تم الغائها , وقد صرح مسؤلين المنظومه الرياضية بأمنياتهم بوصل الزمالك لأنه يستحق الوصول في هذه المشاركة عوضآ عن الغاء البطولة التي تم الغائها من قبل عندما صعد الزمالك في اول مرة وتم الغاء البطولة في ذلك الوقت .

قرعه بطولة كأس العالم للأندية تتمني أنتظار الزمالك

أقيمت اليوم  الأربعاء القرعة الرسمية لكأس العالم للأندية 2016 في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في زيورخ.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فإن تحدد حتى الآن هوية 4 فرق من اجمالي 7 ستشارك في هذه البطولة وهي أوكلاند سيتي النيوزيلندي (الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا)، كلوب أمريكا المكسيكي (بطل دوري أبطال كونكاكاف)، ريال مدريد الأسباني (الفائز بدوري أبطال أوروبا) وأتليتيكو ناسيونال الكولومبي (الفائز بكوبا ليبرتادوريس).

ومن المقرر أن يكون الدور التمهيدي بين بطل اليابان مع أوكلاند سيتي وسيواجه الفائز منهما الفريق المتوج بدوري أبطال افريقيا ، وسيواجه بطل دوري أبطال أسيا فريق كلوب أمريكا في نفس الدور.

وذكر الفيفا أن الفائز بدوري أبطال آسيا ستتحدد هويته بعد مباراة الإياب من الدور النهائي التي ستقام يوم 26 نوفمبر، في حين سيتم تحديد بطل دوري أبطال أفريقيا يوم 21 أكتوبر.

وسيختتم موسم الدوري الياباني في أوائل ديسمبر.

سيدخل فريقا ريال مدريد وأتليتيكو ناسيونال مباشرة في البطولة من الدور نصف النهائي، فيما حددت القرعة منافسيهما المحتملين في هذا الدور.

إذ سيكون خصم الفريق الأسباني هو الفائز من المواجهة الأولى في الدور ربع النهائي السالفة الذكر.

أما منافس الفريق الكولومبي فسيكون الفائز من المباراة الثانية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.