حسام حسن يقود المصري للفوز علي الشرقيه وينتزع ثلاث نقاط هامه موسم 2016-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 8:34 مساءً
حسام حسن يقود المصري للفوز علي الشرقيه وينتزع ثلاث نقاط هامه موسم 2016-2017

حقق فريق النادى المصري البورسعيدي فوز مهم علي فريق الشرقيه الصاعد حديثآ الي بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنتيجه هدف نظيف للاشيء لفريق النادى المصري , نسور بورسعيد .

حسام حسن يقود المصري للفوز علي الشرقيه وينتزع ثلاث نقاط هامه موسم 2016-2017

دخل الفريق البورسعيدي بقياده المدير الفني المخضرم حسام حسن بطريقة هجومية نحو احراز الثلاث نقاط وسط لمسات سريعه وتبادل مراكز بين اللاعبين وبين اداء هجومي وكرة سريعه وتحركات وتسديدات وهجمات متنوعة للفريق البورسعيدي واضاع المصري اهداف حقيقية كانت ان تسكن الكرة شباك فريق الشرقيه ولكن لن يتم أستغلال الفرص بطريقة صحيحه من لاعبي نسور بورسعيد النادي المصري .

وقد احرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب المخضرم احمد جمعة , قد احرز هدف برأسه اثر كره عرضيه من الجبهه اليمني اسكنها الشباك داخل مرمي الشرقية .

وقد استحوذ الفريق البورسعيدي علي مجريات الامور داخل الشوط الاول والثاني واضاع لاعبي فريق المصري الكثير من الاهداف المستحقة التي كانت من المفترض بأن تسكن داخل شباك فريق الشرقيه ولكن كان تعامل دفاعات نادي الشرقيى بالمرصاد في صد هجمات وفرص الفريق البورسعيدي .

فوز مستحق للمصري ، مبروك لجمهور بورسعيد وشعب بورسعيد .

هارد لك لفريق الشرقيه .

كل التوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.