اخبار اللاعب احمد جمعه مع فريق النادي المصري البورسعيدي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 7:05 صباحًا
اخبار اللاعب احمد جمعه مع فريق النادي المصري البورسعيدي

اخبار اللاعب احمد جمعه لاعب النادي المصري البورسعيدي للفريق الاول , يعبر عن سعادته مع فريق النادى المصري البورسعيدى ويعبر أيضآ عن فرحته للعب تحت قياده العميد حسام حسن وصرح اللاعب احمد جمعة بأنه لايبحث عن الاهداف ولكنه يبحث عن فوز فريقه اولآ قبل اي شيء .

اخبار اللاعب احمد جمعه مع فريق النادي المصري البورسعيدي

كما قال اللاعب أيضآ لموقع بوعدك اليوم , انه يحلم بأن يككون لاعبآ في منتخب الفراعنة منتخب مصر , وصرح اللاعب بأن نسبة مشاركته مع الفريق البورسعيدي تعتمد فقط علي ثقه العميد حسام حسن به وقال اللاعب عندما يدفع بي الكابتن حسام حسن عند نزولي لتغير النتيجة لا أجد في بالي اي امور اخري سوي ان أساعد زملائي داخل الملعب علي ارض الميدان ولكن لحسن الحظ والتوفيق من عند الله انني اكتشف عند نزولي بأنني اسجل اهداف حدث ذلك في الموسم الماضي ، وقد حدث ذلك عندما فوزنا علي فريق الشرقيه واحرزت هدف عند نزولي في الجولة الثالثه , ولا افكر بأن اكون هداف الدوري حاليآ لأن يوجد لاعبون في الدوري المصري افضل مني كاهدافين متميزين وانا لا اجد نفسي بينهم فاهم لاعبون متميزون للغايه ولن ابحث عن اي شيء سوي ارضاء جمهور بورسعيد واخلاص لتيشرت فريقي النادي المصري واحب حسام حسن جدآ وجميع اللاعبون يحبونه ونتمني التوفيق لنا في مشاورانا المحلي والافريقي مع العميد الكابتن حسام حسن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.