جماهير بورسعيد تساند حسام حسن في مشواره هذا الموسم علي الحلوه والمرة معاه 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 7:35 صباحًا
جماهير بورسعيد تساند حسام حسن في مشواره هذا الموسم علي الحلوه والمرة معاه 2016

جمهور بورسعيد يساند الكابتن حسام حسن في مشوارة

جماهير بورسعيد تساند حسام حسن في مشواره هذا الموسم علي الحلوه والمرة معاه 2016

عبرت جماهير بورسعيد في شوارع بورسعيد عن فرحتها بفريقها هذا الموسم مع الكابتن المخضرم حسام حسن , وهتفت جماهير بورسعيد في شوارعها تغرد عن فرحتها بفريقها والاداء المتميز الذي ظهر عليه لاعبي الفريق الاول بالنادي المصري لكرة القدم ولاحظت جماهير بورسعيد بأن الفريق يمتلك كرة سريعه وتحركات عالية الدقة داخل المستطيل الاخضر وكثافة عددية في الهجوم وخط الوسط في انتشارهم الايجابي الملحوظ في كل مباراة يلعبها الفريق البورسعيدي وسط اداء جيد وشارك عدد من جمهور المصري في تعبيرهم في شوارع بورسعيد وهتفو بأسم الكابتن حسام حسن ولفريقهم النادي المصري البورسعيدي .

ومن الناحية الاخري تنتظر جماهير نسور بورسعيد مشوار الفريق نحو المنافسه في بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم هذاالموسم موسم 2016-2017 ومن الناحية الاخري تنتظر الجماهير البورسعيدية مشاركة فريقهم في البطولة الافريقيه الكونفدرالية الافريقية هذا الموسم , وتأمل جماهير النادى المصرى البورسعيدي في ظهور قوي هذا الموسم في البطولة الافريقيه وفي الدوري المصري وتسعي جماهير بورسعيد وراء حسام حسن وتدعمه علي الحلوة والمرة معاك يا عميد يارمز مصر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.