اخبار رياضية متنوعه 9-10-2016 , احدث اخبار الرياضة المتنوعه 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 12:23 مساءً
اخبار رياضية متنوعه 9-10-2016 , احدث اخبار الرياضة المتنوعه 2016

اخبار رياضية متنوعه 2016

اخبار رياضية متنوعه 9-10-2016 , احدث اخبار الرياضة المتنوعه 2016

اخبار رياضية متنوعه شاملة جديدة

اخبار رياضية متنوعه 

روزبرغ يمنح مرسيدس لقب الصانعين
“فورمولا 1″، الأحد، مانحا فريقه مرسيدس لقب بطولة العالم للصانعين للموسم الثالث على التوالي.
وعبر ماكس فرستابن خط النهاية في المركز الثاني مع فريقه “رد بول”، بعد أن أنهى صحوة متأخرة للويس هاميلتون حامل اللقب، سائق مرسيدس الذي تعافى من بداية سيئة، لينهي السباق في المركز الثالث.

ويتقدم روزبرغ الآن في الصدارة بفارق 33 نقطة عن هاميلتون، وذلك قبل 4 سباقات على نهاية الموسم، ويمكنه أن يحرز اللقب دون الفوز بأي سباقات أخرى هذا العام.

اخبار رياضية متنوعه 9-10-2016
توج الدراج البريطاني كال كروتشلو متسابق فريق هوندا بجائزة تشيكيا الكبرى.
خطف دراج هوندا البريطاني كال كروتشلو باكورة انتصاراته في بطولة العالم للدراجات النارية فئة “موتو جي بي” من بوابة جائزة تشيكيا الكبرى التي شكلت المرحلة الحادية عشرة لهذا الموسم وأقيمت على حلبة أوتوموتودروم برنو وسط هطول الأمطار.
واستهل كروتشلو سباقه من المركز 10 علماً بأن الترشيحات صبت في صالح أول المنطلقين الإسباني مارك ماركيز (هوندا) متصدر ترتيب بطولة العالم وبطل 2013 و2014، الذي كسر الرقم القياسي في التجارب الرسمية لأسرع زمن للفة واحدة على الحلبة بتوقيت 1.54.596 دقيقة.
وتهاوى ماركيز عن الصدارة سريعاً لصالح الإيطالي أندريا يانوني (دوكاتي) قبل أن يعود كروتشلو من بعيد ويخطف انتصاراً بطعم العسل أمام نحو ألف82 متفرج غصت بهم مدرجات الحلبة التشيكية.
وأنهى كروتشلو السباق بزمن قدره 44.290.47 دقيقة بمعدل سرعة وسطي 149.3 كلم/ساعة مؤكداً علو كعبه، مانحاً بريطانيا العظمى باكورة انتصاراتها في سباقات السرعة منذ باري شين في جائزة السويد الكبرى عام 1981.
وحل الإيطالي فالنتينو روسي (ياماها)، صاحب 7 ألقاب في الفئة الكبرى في بطولة العالم، في المركز الثاني، مباشرة أمام ماركيز، الذي كان يمني النفس بخطف الانتصار والابتعاد في صدارة الترتيب العام.
وخيب حامل اللقب، الإسباني خورخي لورنزو (ياماها) الآمال إثر احتلاله المركز 17 في جمهورية التشيك، ليتراجع بالتالي إلى المركز الثالث على سلم الترتيب العام خلف ماركيز وروسي توالياً.

ترتيب الخمسة الأوائل في موتو جي بي:
1- الإنكليزي كال كروتشلو (هوندا) 44.290.47 دقيقة
2- الإيطالي فالنتينو روسي (ياماها) بفارق 7.298 ثانية
3- الإسباني مارك ماركيز (هوندا) بفارق 587.9 ث
4- الفرنسي لوريس باز (دوكاتي) بفارق 12.558 ث
5- الإسباني هيكتور باربيرا (دوكاتي) بفارق 13.093 ث
– ترتيب بطولة العالم:
1- ماركيز 197 نقطة
2- روسي 144
3- لورنزو 138
4- بدروسا 109
5- فيناليس 100

اخبار رياضية متنوعه 9-10-2016

كرة السله ، اخبار كرة السلة .
دورانت يتألق في بداياته مع ووريرز
سجل كيفن دورانت 21 نقطة في أول مباراة له على أرض فريقه الجديد غولدن ستايت ووريرز وقاده إلى الفوز على لوس أنجليس كليبرز 120-75، في مباراة تحضيرية للموسم المقبل في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة.
وانضم دورانت، أفضل لاعب في الدوري لموسم 2013-2014، من أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى ووريرز في تموز/يوليو الماضي مقابل 54 مليون دولار لمدة عامين.
وكان كلاي تومسون أفضل مسجل للفائز مع 30 نقطة، فيما أضاف أفضل لاعب في الدوري ستيفن كوري 14 نقطة على ملعب “أوراكل أرينا”.
وصنع ووريز فارقًا بلغ 20 نقطة في الربع الأول وحافظ عليه حتى نهاية اللقاء الذي شهد تقدمه 102-51 مطلع الربع الأخير.
وينطلق الموسم الجديد من “أن بي أي” في 25 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

وفي نفس السياق لكرة السله أيضآ
غارنيت المعتزل حديثاً يتلقى عرضين تدريبين
بعد أسبوع واحد فقط من إعلانه اعتزال اللعب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين تلقى كيفن غارنيت عرضين للانضمام إلى الطاقم التدريبي لفريقي كليفلاند كافاليرز ولوس أنجليس كليبرز.
وظهر غارنيت الذي اعتزل في الأسبوع الماضي بعد 21 موسماً في الدوري الأميركي للسلة خلال تدريب للوس أنجليس كليبرز وقدم بعض التعليمات والنصائح التي حازت على إعجاب المدرب دوك ريفرز.
وبعد ذلك نقلت صحيفة لوس أنجليس تايمز عن المدرب ريفرز قوله “كيفن غارنيت كان رائعاً اليوم.. صباح اليوم وقبل التدريب ألقى محاضرة قيمة للغاية”.
وأكد ريفرز الذي فاز غارنيت تحت قيادته باللقب في بوسطن سيلتيكس في 2008 أنه يود أن ينضم غارنيت إلى الطاقم التدريبي لفريقه.
وكان تيرون ليو مدرب كافاليرز قال قبل ذلك إنه طاقمه التدريبي يود الحصول على خدمات غارنيت أيضاً.
ونقلت صحيفة بلين ديلر الصادرة في كليفلاند عن ليو قوله “تحدثت إليه عن هذا الأمر. وقال إنه غير جاهز بعد.. قال ربما أفعل ذلك لكنه لم يحزم أمره حتى الآن”.
وسينطلق الموسم الجديد لدوري السلة الأميركي في 25 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

اخبار رياضية متنوعه 9-10-2016

كأس العالم لكرة الصالات .
الأرجنتين تحصد لقب كأس العالم لكرة الصالات
فازت الأرجنتين بلقب كأس العالم لكرة الصالات لأول مرة في تاريخها إثر انتصارها على روسيا في النهائي يوم السبت.

وحصدت الأرجنتين لقبها التاريخي بعد التفوق على روسيا 5-4 في مباراة مثيرة لم تحسم نتيجتها إلا مع اللحظات الأخيرة.
وسجّل أهداف المنتخب الأرجنتيني كلّ من ألاميرو فابوراكي 15.49 وكوزولينو من ركلة جزاء 19.34 وبراندي 21.35 و22.33 وكونستانتينو فابوراكي 38.19.
من جهته كان البرازيلي الأصل إيدير ليما أبرز لاعبي منتخب روسيا حيث سجّل ثلاثة أهداف في الدقائق 15.23 و21.18 ومن ركلة جزاء 39.41، وتكفل ليسكوف بالهدف الرابع (الثالث لفريقه بالمباراة) 38.56.
واعتقد أبناء التانغو الذين يصلون للمرة الأولى إلى النهائي في البطولة التي أقيمت في كولومبيا (حالهم حال منتخب روسيا) اعتقدوا أنّ المباراة قد حسمت عندما تقدموا 5-2 قبل دقيقة و41 ثانية لكن روسيا ذلّلت الفارق قب دقيقة وأربع ثوان ومن ثم قبل 19 ثانية وكادت أن تقتنص التعادل في آخر اللحظات بسبب الارتباك الأرجنتيني.
وسيطرت روسيا بشكل واضح على اللقاء (63%) وفي المحاولات باتجاه المرمى 16 مقابل 13 للأرجنتين لكن الأخيرة أضاعت ركلة جزاء.
وفي مباراة المركزين الثالث والرابع فازت إيران بالبرونزية على حساب البرتغال بفضل ركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 2-2.

اخبار رياضيه متنوعه – اخبار رياضة متنوعه 2016

اخبار الملاكمه
مواجهة “كليتشكو – فيوري” في مهب الريح
أصبح من المستبعد إقامة المواجهة المرتقبة بين بطل الملاكمة الأوكراني فلاديمير كليتشكو والبريطاني المتراجع عن اعتزاله تايسون فيوري.
أعلن مدير أعمال نجم الملاكمة الأوكراني فلاديمير كليتشكو اليوم الثلاثاء أنه يستبعد خوض نزال أمام البريطاني تايسون فيوري فيما كان من المفترض أن يكون إعادة للمواجهة على لقب بطل العالم، وذلك بسبب تصرف فيوري.
وقال بيرند بونت مدير أعمال كليتشكو إن إقامة هذه المواجهة لم تعد أمراً وارداً، وإن إدارة أعمال النجم الأوكراني بدأت محادثات مع البريطاني أنتوني جوشوا بطل العالم للملاكمة في الوزن الثقيل “الاتحاد الدولي الملاكمة”، بشأن إمكانية مواجهته على لقب بطل العالم.
وأضاف بونت “الآن ننظر فقط إلى الأمام”.
وكان فيوري قد فجر مفاجأة على حساب كليتشكو، الذي احتفظ بلقب بطل العالم طوال 11 عاما، عندما تغلب عليه في تشرين ثان/نوفمبر 2015 لينتزع منه ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة.
ومنذ ذلك الوقت، ألغى فيوري إعادة المواجهة أمام كليتشكو مرتين لأسباب طبية.
وأعلن فيوري مؤخراً، اعتزاله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ليعود بعدها بساعات قليلة ويتوعد بأنه عائد بشكل أكثر قوة.
ومن ناحية أخرى، يواجه فيوري جلسة استماع بسبب اتهامه بانتهاك قواعد المنشطات في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.