اخبار منتخب مصر بعد الفوز علي الكونغو وتعليق الصحف الغانية والسعودية علي انقاء عبد الشافي كرة برأسه في تصفيات كأس العالم روسيا egypt football 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 1:32 مساءً
اخبار منتخب مصر بعد الفوز علي الكونغو وتعليق الصحف الغانية والسعودية علي انقاء عبد الشافي كرة برأسه في تصفيات كأس العالم روسيا egypt football 2018

اخبار المنتخب المصرى لكرة القدم

اخبار وتطورات المنتخب – منتخب مصر – egypt – منتخب الفراعنه – منتخب الساجدين – المنتخب المصري – منتخب الفراعنــة منتخب مصر – egypt football – منتخب مصر egypt football .

اخبار منتخب مصر بعد الفوز علي الكونغو وتعليق الصحف الغانية والسعودية علي انقاء عبد الشافي كرة برأسه في تصفيات كأس العالم روسيا egypt football 2018

وعد هاني ابو ريدة رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم بأي لاعب يحرز اهداف سيكون له 300 $ دولار وكان هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد تعهد للاعبين بصرف مبلغ 300 دولار من جيبه الخاص لكل لاعب ينجح في التسجيل في شباك الكونغو، الأمر الذي يجعل أبو ريدة ملزمًا بدفع مبلغ 600 دولار لصلاح والسعيد.

وتصدر منتخب مصر جدول المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال، برصيد 3 نقاط، قبل موقعة غانا بمصر في نوفمبر المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات.

ومن ناحية أخري اهتمت المواقع الغانيه بأخر اخبار منتخب مصر بعد فوزة علي منتخب الكونغو بنتيجة 2-1 في التصفيات الافريقية المؤهلة الي نهأيات كأس العالم في روسيا 2018 .

اهتمت المواقع الغانية بتصريحات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بعد مباراة الكونغو، والتي أقيمت أمس، الأحد، في الجولة الافتتاحية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018.

ونجح الفراعنة في تحقيق فوز هام للغاية في ملعب كينتيلي في العاصمة الكونغولية، برازافيل، بهدفين مقابل هدف، ليحصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط في مشواره بتصفيات المونديال.

واهتم موقع “غانا سوكر نت” المهتم بأخبار كرة القدم الغانية، بتصريحات كوبر بعد المواجهة، والتي أكد خلالها على أنه طالب لاعبي الفراعنة بعد الفوز على الكونغو بتوجيه كامل اهتمامهم إلى مباراة غانا، والتي ستقام في نوفمبر المقبل في الإسكندرية.

وأشار الموقع إلى أن منتخب مصر نجح في الحصول على دفعة معنوية هائلة، بعد العودة من التأخر في النتيجة بهدف، إلى فوز وضع الفراعنة على قمة المجموعة.

ونقل الموقع تصريحات المدرب الأرجنتيني بعد المباراة والتي قال فيها: “علينا أن نضع كامل تركيزنا على مباراة غانا، علينا أن نحافظ على قوة الدفع التي حصلنا عليها، لأن الطريق أمامنا ما زال طويلًا.”

يذكر أن المنتخب الغاني فقد نقطتين ثمنتين على ملعبه في بداية المشوار، بعد التعادل مع أوغندا، بدون أهداف، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف منتخب الفراعنة متصدر المجموعة.

ومن ناحية اخري اهتمت أيضآ الصحف السعودية بأداء منتخب مصر وقوته وفوزة علي منتخب الكونغـــو وعلقت الصحف السعودية بأداء خاص للاعب محمد عبد الشافي باالاداء الجيد وأنقاذة الرائع لمنتخب بلادة عندما كانت الكرة ستدخل الشباك المصرية وحولها عبد الشافي برأسية بعيدآ .

وأوضحت جريدة “الرياض” أن مصر استطاعت العودة من برازافيل بثلاث نقاط ثمينة، وتتصدر المجموعة الخامسة على حساب غانا.

وأشارت صحيفة “سبورت” إلى الإنقاذ الرائع الذي قام به محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفراعنة وأهلي جدة، و الذي كان مفتاحا لتحقيق الفوز على الكونغو.

كل التوفيق لمنتخب مصر في جميع المباريات في مشوار التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.