جمهور بورسعيد يشعل بورسعيد بالشماريخ لمسانده حسام حسن 14-10-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 8:12 مساءً
جمهور بورسعيد يشعل بورسعيد بالشماريخ لمسانده حسام حسن 14-10-2016

اخبار جمهور بورسعيد والنادي المصري البورسعيدي , نسور بورسعيد .

جمهور بورسعيد يشعل بورسعيد بالشماريخ لمسانده حسام حسن 14-10-2016

اخبار جمهور المصري – جمهور بورسعيد al-masry-bw3dk

جمهور بورسعيد

انطلقت منذ لحظات مسيرة لجمهور النادي المصري البورسعيدي بتاريخ 14 اكتوبر 2016 مسيره لجمهور بورسعيد في شوارع بورسعيد حيث انطلقت المسيرة من المنشية وظلت تسير وتسيطر في شوارع بورسعيد وردد جمهور بورسعيد النادي المصري حيث كان يشكل مجموعات كبيرة تفوق الخمس الاف مشجع رددو هتافات في حب النادى المصري البورسعيدي ورددو هتافات للكابتن حسام حسن بحب وسعاده لتدعيمه في الفتره القادمة والأستمرار في مشوار الموسم الكروي والمساهمه في الدعم له وللفريق البورسعيدى .

وردد الجمهور البورسعيدى هتافات مطالبة بالفوز علي نادي سموحه ، ورددت الجماهير البورسعيدية بتعبيرهم عن أداء مستوي الفريق الحالي بحب ملحوظ رغم خسارتهم بعشر لاعبين في مباراة مصر المقاصه ولكنهم كانو الأفضل .ثم أستمر الأمر في الهتافات القوية للفريق البورسعيدي وبعض الهتافات والأغاني القوية في حب فريقهم فريق النادي المصري البورسعيدي .

وأستمر الامر في تجريح في اتحاد الكرة المصري لكرة القدم حيث انه اتحاد مصري غير عادل لأنه لا يعاقب حسام البدري لأنهم يخافون من الفريق الأحمر ، وزادت الهتافات للجماهير البورسعيديه في تدعيم وحب نادي الزمالك وتم ترديد هتافات كبيرة للفريق الأبيض ( افريقيا يا زمالك ) .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.