صن داونز يتغلب ويفوز علي الزمالك 3-0 في مباراة نهائي الذهاب الافريقي 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 6:22 مساءً
صن داونز يتغلب ويفوز علي الزمالك 3-0 في مباراة نهائي الذهاب الافريقي 2016

الزمالك يخسر 0-3 امام فريق صن داونز في نهائي دوري ابطال افريقيآ لكرة القدم موسم 2016-2017

اخبار الزمالك اليوم 15 أكتوبر 2016

اخبار الزمالك 15-10-2016

صن داونز يتغلب ويفوز علي الزمالك 3-0 في مباراة نهائي الذهاب الافريقي 2016

خسر نادي الزمالك أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا ضمن مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب موقع التلفزيون المصري، انتهى الشوط الأول انتهى بهدفين نظيفين لصالح الفريق الجنوب أفريقي، ثم أحرز الفريق هدفه الثالث بمرمى الزمالك بداية الشوط الثاني .

وقد قدم الزمالك مباراة سيئه للغايه من حيث الأداء الهجومي والدفاعي ومن ناحية وسط الملعب كان الزمالك يفتقد للأتزان طوال الـ 90 دقيقه ، وكانت هناك هجمتان لفريق الزمالك هما الأكثر خطورة طوال احداث المباراة تسديدة ايمن حفني التي اعتلت الكرة نحو المرمي ، والفرصه الخطيرة ايضآ عند نزول اللاعب مصطفي فتحي لاعب نادي الزمالك عندما راوغ ثلاث لاعبين ليسددها في النهاية ليتصدي لها مدافعين فريق صن داونز ، ثم اصابة احمد الشناوي حارس مرمي الزمالك ونزول جنش الذي قد تصدي لعدة هجمات قويه من هجمات فريق صن دوانز .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.