اخبار اللاعب محمد صلاح الجديدة مع نادي روما بتاريخ 16-10-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 4:51 صباحًا
اخبار اللاعب محمد صلاح الجديدة مع نادي روما بتاريخ 16-10-2016

اخبار المحترفين – اخبار محمد صلاح – اخر اخبار اللاعب محمد صلاح .

اخبار اللاعب الدولى المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر – وفريق نادى روما الايطالي ، يتحدث ويقول في تصريحات صحفيه في الدوري الايطالي ، بأنه ليس لدية اي رغبه في الرحيل عن فريق نادى روما ، ويحب جميع زملائه في الفريق وتربطهم علاقه جيدة به وليس يوجد اي مشاكل بيننا بل يوجد كل حب وود ونحترم بعضنا البعض .

اخبار محمد صلاح المصري

Mohamed Salah
Roma Mo
Mohamed Salah

اخبار اللاعب محمد صلاح الجديدة مع نادي روما بتاريخ 16-10-2016

ومن الناحية الأخري قال محمد صلاح عندما كان يحدثه الصحفي الايطالي بعد مباراة نابولي عندما سأله  الصحفي هل تحلم باللعب في بطولة كأس العالم ، قال محمد صلاح بالفعل ومن منا لا يريد بأن يعيش هذه الأجواء الطيبة الجيده وسط اقوي بطولة في العالم واريد مع منتخب بلادي بأن اكون مساهم في تحقيق ذلك الأمر انا وبعض زملائي ونريد ذلك جميعآ للشعب المصرى ونريد هذا الحلم لتحقيقه للجمهور المصري والشعب المصري اولآ قبل تحقيقه لأنفسنا ، ونحن سوف نبذل كل جهدنا في تلك الأمر حتي نستطيع بأن نكون هناك اذا حالفنا الحظ في ذلك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.