اخبار ريال مدريد 16-10-2016 – فوز ريال مدريد بسداسية 6-1 علي فريق ريال بيتيس الدوري الاسباني 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 4:13 مساءً
اخبار ريال مدريد 16-10-2016 – فوز ريال مدريد بسداسية 6-1 علي فريق ريال بيتيس الدوري الاسباني 2016

اخبار ريال مدريد – عدسة اوروبية

زيدان يقود ريال مدريد بفوز سهل علي ريال بيتيس بنتيجه 6-1 في الدوري الاسبانى 2016

اخبار ريال مدريد 16-10-2016 – فوز ريال مدريد بسداسية 6-1 علي فريق ريال بيتيس الدوري الاسباني 2016

اخبار ريال مدريد , ريال مدريد اخبار – النادى الملكي , فريق الريال

تألق فريق نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم علي فريق ريال بيتيس امس بتاريخ 16-10-2016 , بفوز ساحق علي بيتيس بنتيجه 6-1 وقد ساهم المدافع البرتغالي بيبي في صناعه هدف لفريقة ليمرر الكره للاعب ايسكو الذي قد أحرز الهدف بكل سهولة ، بينما احرز ايسكو هدف اخر جيد بذكاء شديد عندما سدد الكرة بكل دقه سكنت الشباك ، بينما سجل اللاعب كريم بنزيما هدف جيد اسكن الكرة داخل شباك ريال بيتيس ثم عاد مارسيلو ببدأ هجمه مع هجمات خطيره لفريق ريال مدريد الاسبانى عندما انتقلت له الكرة داخل منطقة العمليات لفريق ريال بيتيس ليستلمها علي صدرة ثم يسددها بعد ذلك ، ثم من كرة عرضية فاول علي حدود منطقة الجزاء قام توني كروس بعرضيه متقنه للاعب الدولي الفرنسي مدافع ريال مدريد فاران ليسكنها الاخير برأسية رائعه داخل الشباك ، ثم عاد كرستيانو رونالدو بمراوغه فردية خاصه ليحرز الهدف السادس لفريقه ريال مدريد ، وقد أتي هدف الشرف لفريق ريال بيتيس real betis لتصبح النتيجه 6-1 لصالح فريق ريال مدريد الاسباني real madrid .

واصبح ريال مدريد بهذه النتيجه في المركز الثاني له 22 هدف ويحتل المركز الثانى .

بينما يأتي في المقدمة فريق اتلتيكو مدريد في المركز الأول برصيد 18 نقطه ولكن بسبب احصائيات الاهداف يأتي ريال مدريد ثانيا واتلتيكو مدريد اولآ بسبب الاهداف التي سكنت الفريقين بينما اتلتيكو دخل في مرماه 3 اهداف وريال مدريد دخل في مرماه 8 أهداف .

ويأتي في المركز الثالث فريق إشبيلية الاسباني في المركز الثالث برصيد من النقاط 17 نقطة ، وفي الناحية الاخري يأتي فريق برشلونه الاسبانى في المركز الرابع بـ 16 نقطه .

وفي حقيقه الأمر الامور مشتعله في بطولة الدوري الاسباني حيث يريد اتلتيكو مدريد الصدارة هذا الموسم ويريد اشبيلية عمل نتائج طيبة بينما يحتل اشبيلية المركز الثالث حاليآ في الدوري الاسباني ويأتي الريال في المركز الثاني ويريد المدرب المخضرم زيدان بأن يفوز بالموسم الكروى الحالى مع فريق ريال مدريد الاسباني ، بينما ميسي واصدقائه لا يريدون ذلك الأمر وسوف ينافسون بقوة علي هذاالموسم وسط الأجواء الكروية في الدوري الاسباني لكرة القدم .

كان هذا تحليل اداء الدوري الاسبانى 16 اكتوبر 2016

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.