نبذة عن احمد الشناوي ابن بورسعيد حارس مصر الأول

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 3:30 مساءً
نبذة عن احمد الشناوي ابن بورسعيد حارس مصر الأول

لاعبين من بورسعيد – الحارس احمد الشناوي حارس مصر الأول بلا منازع .

اللاعب المتميز الحارس الدولي , احمد الشناوي هو ابن من ابناء مدينه بورسعيد , واسمه بالكامل , أحمد ناصر محمود معوض الشناوي

ولديه شعبية كبيرة في بورسعيد .

نبذة عن احمد الشناوي ابن بورسعيد حارس مصر الأول

واللاعب احمد الشناوي قد أتت له عروض احترافية عندما كان يلعب مع النادي المصري ولكن جمهور المصري تمسكت به وظل بعد ذلك الحارس الأكثر احترامآ لجمهور بورسعيد لأنه كان يدافع عن الوان فريقه الخضراء ، وبعد ذلك انتقل الي نادي الزمالك وقد رفض عروض انديه اخري اهمها النادي الأهلي ولكنه فضل بأن يلعب في نادي الزمالك لأن نادي الزمالك هو عشقه الوحيد مع حبه الخاص لفريق المصري البورسعيدي .

من ناشئي نادي المصري ،انضم إلى فريق تحت 10 سنوات وتدرج بفرق قطاع الناشئين وكان يشارك في حراسة مرمى جميع الفرق الكبرى سنا في اللقاءات الهامة وعمره لم يتجاوز 15 عاما، تم تصعيده للفريق الأول عام 2009

شارك موسم 2009–2010 في 15 مباراة كلاعب أساسي بالدورى الممتاز و14 مباراة كاحتياطى بالإضافة إلى مشاركته في مباريتان بكاس مصر

شارك موسم 2010–2011 في 12 مباراة, 10 مباريات منهم أساسياً وشارك في مباراتين احتياطياً, بإجمالي 927 دقيقة ولم يحصل على إنذارات

كان قريبا من دخول قائمة أفضل الحراس في العالم حفاظا على نظافة شباكهم لعدد دقائق متتالية حيث استطاع الحفاظ على شباكه نظيفه في موسم 2010–2011 لمدة 570 دقيقة متتالية .

انتقل في الانتقالات الشتوية لعام 2012 إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مننادي المصري ثم عاد إلى ناديه بعد إلغاء الموسم.

ثم عاد إلى النادي المصري بعد إلغاء الموسم وبدأ اللعب في موسم 2013/2014.

عاد إلى نادي الزمالك في صفقة كلفت خزينة الزمالك 6 ملايين جنيه خلال الانتقالات الصيفية 2014 لمدة 5 مواسم، وشارك مع الزمالك في بطولة دورى ابطال أفريقيا 2014 .

والأن يلعب في نادي الزمالك , واللاعب من اهم مميزاته في حراسه المرمي أنه متمكن في السرعه نحو تصدي الأهداف ولدية مهارة خاصه يمتلكها اللاعب الدولي ابن بورسعيد احمد الشناوي بحيث يمتلك من الهدوء والتركيز ولديه ثقه في نفسة وهو حارس مصر الأول .

كل التوفيق للحارس احمد الشناوي إبن بورسعيد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.