جمهور بورسعيد الي حسام حسن – بورسعيد بتحبك يا عميد 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 4:01 مساءً
جمهور بورسعيد الي حسام حسن – بورسعيد بتحبك يا عميد 2016

نسور بورسعيد , النادي المصري البورسعيدى لكرة القدم – جماهير بورسعيد – اخبار جمهور بورسعيد ، النسر البورسعيدي – جمهور المصرى .

جمهور بورسعيد الي حسام حسن – بورسعيد بتحبك يا عميد 2016

في لفته طيبة من مشجعي النادي المصري البورسعيدي جمهور بورسعيد قامو برفع لفته طيبة ( بورسعيد وراك يا عميد ) وهذه اللفته تعني الكثير لجمهور بورسعيد بمعني كبير لرسالتهم الي حسام حسن بأنهم بجانبة دائمآ في اي موقف وعلي الحلوة والمرة معاك , وهذه اللفته الطيبة من جمهور بورسعيد الواعي نحو حب فريقه لتذبذب المستوي في هذا الموسم من خسارتين وجاء دور الجمهور البورسعيدي لعمل وقفه ولافته تساند الفريق وبالأخص لمساندتهم للكابتن المخضرم الأسطورة العميد حسام حسن ، وبالفعل جمهور وشعب بورسعيد يحب العميد حسام حسن لأنه بالفعل في كل المواقف ويسحق كل الحب هذا من جمهور المدينه الباسلة بل الكابتن حسام حسن هو اخ لكل جمهور بورسعيد ولشعب بورسعيد .

وراك يا عميد ، لأن بورسعيد بتحبك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.