موعد توقيت مباراة العوده بين الزمالك وصن داونز نهائي دوري ابطال افريقيا – اخبار الزمالك 18-10-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 2:42 مساءً
موعد توقيت مباراة العوده بين الزمالك وصن داونز نهائي دوري ابطال افريقيا – اخبار الزمالك 18-10-2016

اخبار نادي الزمالك – كورة افريقية وعربيه – اخبار الزمالك المصري

اخبار نادي الزمالك , الزمالك المصري – نادي الزمالك , اخر اخبار فريق نادي الزمالك لكرة القدم – الزمالك – دوري ابطال افريقيا – الزمالك Vs صن داونز .

يدخل فريق نادي الزمالك معسكرا مغلق لأهميه مباراته القادمه في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2016-2017 امام فريق صن داونز العنيد الجنوب افريقي ، ويأمل فريق الزمالك المصرى في الفوز بالمباراة بنتيجه لا تقل عن 4 اربع أهداف دون أن يدخل مرماه أي هدف في هذه الحاله سوف يفوز بمجموع المباراتين اذا حالفهم الحظ في الفوز علي فريق صن داونز بنتيجة لا تقل عن اربع اهداف , وينتظر الشارع المصري وتنتظر الأجواء المصرية لعشاق الساحرة المستديره لكرة القدم موعد بين بطلين في نهائي الموعد الافريقى في دوري ابطال افريقيا .

موعد مباراة العوده بين الزمالك وصن داونز نهائي دوري ابطال افريقيا – اخبار الزمالك 18-10-2016

جمهور الزمالك

يأمل جمهور الفريق الأبيض – جمهور نادي الزمالك في الفوز علي صن دوانز بنتيجة لا تقل مثل ما قلنا سابقآ عن اربع اهداف دون أن يدخل مرمي فريق الزمالك اي هدف ، وتريد الجماهير من فريقها الفوز باللقب الذي طال انتظارة وتريد ايضآ الجماهير البيضاء بأن يكون الحظ بجوارهم نحو اللقاء المرتقب بين الزمالك وصن داونز ، ويأمل عشاق جماهير نادي الزمالك في تحقيق الأنتصار دون أي اخطاء دفاعية ، وقد يحتشد الجمهور الزملكاوي بحوالي فوق الـ 45 الف مشجع زملكاوى لمسانده الفريق الأبيض ليكون الجمهور هو اللاعب رقم 12 في محور أداء المباراة بين الفريقين وسوف تكون مباراة الزمالك لها طابع خاص لجمهور الزمالك بعض النتيجه الغير مرضية في ملعب مباراة الذهاب ويريد الجمهور الزمالكاوي رد الأعتبار من لاعبي الفريق بقياده المدير الفني الجيد مؤمن سليمان .

موعد توقيت مباراة العوده بين الزمالك وصن داونز نهائي دوري ابطال افريقيا – اخبار الزمالك 18-10-2016

موعد توقيت مباراة الزمالك مع Vs صن داونز 

سوف تكون المباراه يوم الأحد, 23 أكتوبر

الموافق 23-10-2016

وسوف تكون المباراة بين فريق الزمالك وفريق صن داونز في نهائي قوي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وسوف تكون هذه المباراة هي النهائية – النهائي الافريقي – نهائي دورى ابطال افريقيا ، ستكون مباراة العودة بين الزمالك وصن داونز .

الزمالك Vs صن داونز

توقيت المباراة 8:30 م

كل التوفيق لفريق نادى الزمالك ونتمنى الفوز لفريق نادى الزمالك لرد الأعتبار وحصد البطولة كما نتمني بأن يعيش جمهور نادي الزمالك فرحة وسعاده في هذا اليوم لأنه يلعب بأسم مصر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.