المصري مستعد للفوز علي سموحه في مباراة هجومية للفريق البورسعيدي 20-10-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 7:09 مساءً
المصري مستعد للفوز علي سموحه في مباراة هجومية للفريق البورسعيدي 20-10-2016

اخبار المصري

المصري مستعد للفوز علي سموحه في مباراة هجومية للفريق البورسعيدي

المصري Vs سموحة

موعد المباراة , الخميس, 20 أكتوبر

الموافق 20-10-2016

  • توقيت موعد المباراة في تمام الساعه الخامسه والنصف عصرآ بتوقيت القاهره , 5:30 م .
  • المصري مستعد للفوز علي سموحه في مباراة هجومية للفريق البورسعيدي 20-10-2016
  • ويدخل فريق الكرة بالنادى المصرى البورسعيدي مباراته مع فريق سموحه في اطار بطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم في الأسبوع الخامس 5 من عمر بطولـــه الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .
  • ويدخل الفريق البورسعيدي جاهزآ بكامل خطوطه في هذه المباراة ومن المؤكد بأن يبدأ الفريق البورسعيدي مهاجمآ بكل قوة نحو تسجيل اهداف من أجل الفوز بالثلاث نقاط والفوز بهما .
  • ومن المحتمل بأن لايبدأ اللاعب هيرمان كواو للأداء السيء الذي ظهر عليه منذ انضمامه للقلعه الخضراء ، ومن الأحتمالات المؤكده بأن يبدأ اللاعب حماده ناصر المهاجم الذي تسبب في ضربه جزاء لفريق النادي المصري البورسعيدي امام فريق مصر المقاصه ولكن اهدرها اللاعب احمد ايمن منصور عند تسديدها .
  • ومن المؤكد للجمهور البورسعيدي معلومه اكيده بأن الكابتن حسام حسن سوف يشرك اللاعب احمد شرويده في احداث سير المباراة وقد أتت معلومات مؤكده بأن يتم تجهيز اللاعب احمد فوزي كالاعب باك يمين للفريق البورسعيدى لتكون جبهه من حديد مع احتفاظ اسامه عزب باللعب كامساك في قلب الدفاع في غياب حمادة طلبة الحاصل علي بطاقه حمراء في مباراة مصر المقاصه وعدم مــشــاركته لحصولة علي تلك الكارت الاحمر ، ومن مصــــدرنا الخاص بموقع بوعدك اليوم بأن الكابتن المخضرم حسام حسن مدرب الفريق البورسعييد لا ييريد غير الفوز علي فريق سموحه .
  • لهذا سوف تكون مباراة قويه من جانب الفريقين .
  • كل التوفيق للفريق البورسعيدي وجمهور بورسعيد .
  • علي الحلوة والمـــــــــــــــرة معاه ( المصري البورسعيدي ) & حسام حسن .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.