المصري البورسعيدي ينفجر ويفوز علي سموحة 2-1 في الجولة الخامسه موسم 2016-2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 9:27 مساءً
المصري البورسعيدي ينفجر ويفوز علي سموحة 2-1 في الجولة الخامسه موسم 2016-2017

بوعدك اليوم – اخر اخبار الفريق البورسعييد النادي المصري البورسعيدى لكرة القدم AL-MASRY EL PORT SAIDY

المصري البورسعيدي ينفجر ويفوز علي سموحة 2-1 في الجولة الخامسه موسم 2016-2017

أستطاع فريق النادي المصري البورسعيدي تحت قياده العميد الاسطورة المخضرم الكابتن حسام حسن عميد لاعبي العالم ، أستطاع الكابتن حسام حسن بأن يقود الفريق البورسعيدي نحو الفوز علي فريق نادى سموحه في الجولة الخامسه من عمر بطوله الدورى المصرى الممتاز لكره القدم موسم 2016-2017 .

ونقدم تحيه خاصه للاعبي المصري البورسعيدي وتحيه خاصة للكابتن حسام حسن مع باقه ورد للجهاز الفني بالكامل بقياده ابراهيم حسن وحسن مصطفي وعلي رأس الجهاز العميد حسام حسن .

لقد قدم فريق النادي المصري مباراة رائعه منحته فوز مهم بثلاث نقاط غاليه في مشــــوار بطوله الدورى المصرى الممتاز لـــكـــــرة الـــقدم موسم 2016-2017 .

وأسطاع الكابتن حسام حسن بأن يفرد شخصيته في المباراة بهجوم قوي واداء فعال هجومي نحو مرمي فريق المنافس وكانت له رؤية جيده في المستطيل الاخضر وهذة ميزه حسام حسن حول الأداء التكتيكي الفعال من محور التمرير والتحرك والتعليمات الزائده لبعض اللاعبين مع المهام الدفاعية لهم مع التركيز الشديد في السيطرة علي وسط الملعب وعلي مجريات الأمور قد تمكن المصري البورسعيدى من الفوز علي سموحه العنيد ، وكان للمصري البورسعيدي انياب هجوميه عندما قرر حسام حسن ، الدفع باللاعب احمد جمعه مهاجمآ وقد قدم جمعه اداء جيد من تحركات واستلام تحت ضغط المنافس بنسبة جيدة وكان يشاكس دفاعات الفريق المنافس من تحركات وفنتات واداء هجومي جيد للاعب احمد جمعه هذا بعيدآ عن احرازة للهدف لكننا نتحدث عن صفه المهاجم الذي يمتاز بتحركات وتمريرات واستلام تحت ضغط قدم جمعه اداء طيب وفعال نحو مرمي الفريق المنافس مما اكمل مجهوده بهدف للفريق البورسعيدي والكرة تعطي لمن يعطيها ويبذل الجهد تحيه وتقدير له ولباقي لاعبي المصري البورسعيدي وتحيه خاصة للعميد الاسطورة حسام حسن .

اما عن ناحيه المباراة علي ارض الملعب في الساحرة المستديره كان المصري له اولويات هجومية منذ بداية اللقاء وكان هو الاقوي والاشرس علي مجريات الأمور مما قد امتلك لاعبي المصري وسط الملعب بعد تأخرهم بهدف ، وتماسكو جيدآ نحو التركيز مع عدم التسرع لتعديل النتيجة كانو لاعبي المصري هادئين جدآ في زمام الامور ويعرفون بأن بالتركيز سوف يتعادلون وبالفعل احرز هدف التعادل اللاعب احمد جمعه من تمريرة جيدة من اللاعب احمد سمير لتأتي الي الاخير ويسجلها جمعه فيشباك سموحه ، وجاء محمد ماجد أونش كان قد أن يحرز الهدف الثاني لفريق المصري البورسعيدي ولكن تم عرقله اللاعب وتم احتساب ركلة جزاء للفريق البوسرعيدي سددها كابتن الفريق الهادي أسامه عزب بكل ارتياحية للفريق البورسعيدي محرزآ الهدف الثاني لفريق المصري البورسعيدي , وقد اضاع المصري عده فرص في احداث الشوط الاول والشوط الثاني , ولكننآ نعتب كل العتاب علي حكم المباراة في ضربة جزاء اخري غير محتسبة للفريق البورسعيدى ، وهي في كرة عندما ضغط اللاعب احمد جمعة علي الحارس ابو جبل لتتم عرقله احمد جمعه من حارس سموحه ابو جبل بكل وضوح هل ضربة جزاء اخري صحيحه لجمهور بورسعيد وسط اعين الجميع لن تحتسب لماذا لماذا تم حرمان جمهور بورسعيد والنادي المصري من ضربة جزاء محققه ، هل الحكم اخاف من ذلك ام ماذا اين عدل الحكام اين العدل اذن ، ولكننا من هذه المقالة لا نريد بأن نشعل الأجواء مرة أخري في سوء اداء الحكام ولكننا علي يقين بأن الله سوف يحقق العدالة ولو بعد حين , سؤال للحكم الذي دار مباراة المصري وسموحة : هل في قانون الكرة ممنوع اعطي لفريق ضربتين جزاء في نفس المباراة ضربتين جزاء صحيحتين ظ هل ممنوع ذلك في قوانين الفيفا ام ماذا ؟ بالطبع لا يوجد شيء كاهذا لكن حكمنا المصرين يفعلون ما يشأون من اعينهم الخاصه ولن يكونو عادلين في يوم ما هذه هي الحقيقه للأسف بأنهم لن يكونو عادلين .

وفي الاخير . تحيه للكابتن حسام حسن انت دائمآ بتفرح بورسعيد وشعب بورسعيد وبتفرح كل طفل واب واخ واخت – ربي يوفقك ياكابتن حسام علي شخصيتك الرائعه الفريده من نوعها ، ونعلم بأنك كنت تريد أن تعترض علي حكم المباراة بعدم احتسابة لضربة جزاء للاعب احمد جمعه ولكنك تمالكت نفسك بعدم الأعتراض لكنني أسألك بكل حب والله يعلم !!

كيف تمالكت نفسك ههه بهذه الدرجه احسدك علي تمالك اعصابك والأحتفاظ بغضبك بداخلك – انا كنت هكسر Tv ووالدي حشني وهادي ههه. ربي يوفقك ياكابتن حسام .

ومبروك لجمهور بورسعيد واداء طيب .

شكرا للاعبي المصري جميعهم الذين شاركو والذين لم يشاركو .

كل الحب والتقدير أيضآ لزوار موقع بوعدك اليوم الدائمين لنا لمتابعه كل تطورات الفريق البورسعيدي لأنه موقع خصص خصيصآ لهذا الفريق العظيم ولجمهور بورسعيد الكرام .بالتوفيق لنادي المصري البورسعيدى ايضآ في المباريات القادمه مع العميد حسام حسن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.