النفاسه البشرية اللاعب احمد اشرف فوزي ابن بورسعيد 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 8:18 صباحًا
النفاسه البشرية اللاعب احمد اشرف فوزي ابن بورسعيد 2016

اهلا ومرحبآ بكم في بوعدك اليوم زوارنا الكرام الدائمين لنا .

لاعبين من بورسعيد – لاعب من ابناء بورسعيد .

النفاسه البشرية اللاعب احمد اشرف فوزي ابن بورسعيد 2016

بورسعيد يوجد بها مواهب كثيره في عالم الساحرة المستديرة لكرة القدم ولكننا في موقع بوعدك اليوم المختص لجماهير بورسعيد فقط سوف نعطيكم نظرة بسيطه عن اللاعب الموهوب المهاري والمميز أبن المدينة الباسله وابن بورسعيد اللاعب ( احمد اشرف فوزى )

اللاعب المميز احمد اشرف فوزي هو في حقيقه الأمر موهوب منذ بداياته واللاعب عاشق لكرة القدم وكره القدم هي من أهم أساسياته في الناحية العقلية والمتعه من حيث الأداء المهاري والفني الذي يمتلكه هذا اللاعب فانحن في هذا الموقع كنا نتابعه مرارآ وتكرارآ منذ الصغر حتي وصل الي مرحلة النضوج في الفئه العمرية الجيدة في هذا السن المميز الذي يستطيع اللاعب بأن يكون قادرآ في اي وقت من الأوقات علي اللعب في أي نادي كبير لأنه يمتلك مواصفات خارقه من الناحية الكروية وأداءه الفني والمهاري .

نبذه مختصرة عن اللاعب المميز أحمد اشرف فوزي الذي لقبه جمهور بورسعيد بــ النفاسه البشرية , لأنه يمتلك سرعات فائقه واداء مميز نحو أمتصاصه للكرة من حيث الأداء المهاري الذي قد أذهل كل البورسعيدية وبالأخص عشاق كره القدم , وهو أبن من أبناء محافظه بورسعيد المدينه الباسله ويقيم اللاعب في مدينه بورفؤاد .

تاريخ ميلاد اللاعب النفاسه البشرية احمد اشرف فوزي 29-5-2002

مركز اللاعب ، يجيد كا جناح طائر من الناحيه اليمني ، ولكن مركزة الأساسي باك يمين .

ومن الناحيه الأخري فا اللاعب احمد اشرف فوزي لديه من الأمكانيات الكروية والبدنية والمهاريه والفنية التي تؤهله بأن يلعب في نادي كبير .

ونحن من هذا الموقع المختص لجمهور بورسعيد ، كنا نلقي الضوء علي أبن بورسعيد القادم في كرة القدم النفاسه البشرية احمد اشرف فوزي .

كل التوفيق له .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.