موعد توقيت مباراة منتخب مصر القادمه مع غانا تصفيات كأس العالم روسيا 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 8:32 صباحًا
موعد توقيت مباراة منتخب مصر القادمه مع غانا تصفيات كأس العالم روسيا 2018

أخبار المنتخب المصري – اخبار منتخب مصر – منتخب مصر – اخر اخبار منتخب مصر وموعد مباراته القادمه مع منتخب غانا في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم .

موعد توقيت مباراة منتخب مصر القادمه مع غانا تصفيات كأس العالم روسيا 2018

اخبار منتخب مصر EGYPT

اخبار منتخب مصر egypt

Egypt Vs Ghana

في حقيقه الأمر منتخب مصر سيدخل مباراة قوية مهمه ولها طابع كروي في بطولة تصفيات كأس العالم 2018 التي سوف تقام في روسيا 2018 .

وسيدخل المنتخب المصري أو منتخب الفراعنه هذه المباراة بهدف الفوز علي منتخب غانا مما يعطية فارق من النقاط نحو التخطي والجري مبكرآ نحو هدف المركز الأول في المجموعه .

وسوف تكون مباراة منتخب مصر مع منتخب غانا في موعدها الرسمي دون أي تأجيلات , ومن الناحية الأخري سوف يدخل المنتخب الغاني هذه المباراة وسوف يكون ند قوي للمنتخب المصرى ولكن يريد كل المنتخبين الفوز علي الأخر لأن هذه المباريات مهمه ويريد المدير الفني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصـر بأن يفوز علي منتخب غانا ويريد الفوز بالثلاث نقاط .

ويريد هيكتور كوبر بأن يحقق حلم المصريين وجمهور مصر بالصعود الي كأس العلم في روسيا 2018 مع هذا الجيل بقياده لاعب روما الايطالي اللاعب محمد صلاح ورفاقه .

ومن الناحية الأخرى , تلقى اتحاد الكرة موافقة الجهات الأمنية، على حضور 75 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر أمام غانا، فى الجولة الثانية بتصفيات المونديال، والمقرر اقامتها فى برج العرب 13 نوفمبر المقبل.

وأخطر وزير الرياضة اتحاد الكرة، بموافقة الأمن على حضور 75 ألف مشجع فى المباراة المرتقبة، مشددا على طرح التذاكر يوم 1 نوفمبر المقبل.

كل التوفيق والدعم لمنتخب مصر في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.