موعد توقيت مباراة النادي المصري القادمه مع الزمالك الاسبوع 8 الثامن 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:56 مساءً
موعد توقيت مباراة النادي المصري القادمه مع الزمالك الاسبوع 8 الثامن 2016

اخبار النادي المصرى البورسعيدى – موعد مباراة النادي المصري القادمه مع نادي الزمالك في الاسبوع الثامن 8 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017

موعد مباراة النادي المصري القادمه مع الزمالك الاسبوع 8 الثامن 2016

المصري والزمالك في الجوله الثامنه .

النادي المصري البورسعيدي علي موعد مع مباراة هامه امام نادي الزمالك في لقاء كلاسيكو من نوع اخر في الدورى المصرى .

موعد مباراة الزمالك والمصري يوم الجمه 4 نوفمبر 2016

أهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام الدائمين في موقع بوعدك اليوم لجمهور النادي المصري البورسعيدي وجمهور بورسعيد .

سوف نتطرق اليوم الي مباراة النادى المصري القادمه امام فريق نادي الزمالك وسوف تكون مباراة هامه بين الفريقين حيث يبحث الفريق البورسعيدى عن الفوز بالثلاث نقاط ويبحث فريق نادى الزمالك علي الفوز علي الفريق البورسعيدى لمطاره النادى الأهلى , كما في المقابل من الناحيه الأخري سوف تكون مباراة المصري والزمالك مباراة جماهيريه لعشاق الساحرة المستديرة لكره القدم وسوف تكون المباراة لها اهميه وطابع خاص لدي الجمهورين وسوف تكون المباراة كلاسيكية بين الزمالك والمصري .

ويبحث فريق النادى المصري البورسعيدى علي أداء جيد من ناحيه الفوز على فريق الزمالك ويأمل المدير الفنى للمصري البورسعيدي الكابتن العميد الاسطورة حسام حسن علي عرض قوي امام الزمالك ويأمل جمهور المصري بنتيجه طيبة مرضيه امام الزمالك , ونحن نعرف جميعآ ان لاعبي الزمالك الحالين هم احسن لاعبي مصر حاليآ ويمتلكون مهارة واداء فني جيد ولكن فريق المصري بالعزيمه والاصرار لديهم أيضآ طموحات الفوز ولديهم الرغبه في الفوز علي فريق نادى الزمالك ولديهم المهاره والأداء الفني الذي قد يؤهلهم الي ذلك .

موعد توقيت مباراة النادي المصري القادمه مع الزمالك الاسبوع 8 الثامن 2016

موعد مباراة المصري مع الزمالك في بطولة الدوري المصري لكرة القدم الأسبوع 8 – الدوري المصرى الممتاز لكره القدم Egyptian Premier League موسم 2016-2017

الجمعة 4 نوفمبر

المصري Vs الزمالك

توقيت المباراة 8:30 PM

موعد المباراة Friday, November 4 يوم الجمعه 4 نوفمبر – الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

كل التوفيق للاعبي النادي المصري والمدير الفني المخضرم حسان حسن ونتمني أداء رائع من لاعبي المصري البورسعيدي الذين يفرحون جمهور بورسعيد .

كل التوفيق لفريق النادى المصرى البورسعيدى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.