مصر وبوركينا فاسو في ربع النهائي المباراه الاكثر قوة لمنتخب الفراعنه في الجابون 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 12:35 صباحًا
مصر وبوركينا فاسو في ربع النهائي المباراه الاكثر قوة لمنتخب الفراعنه في الجابون 2017

مصر , منتخب مصر , اخبار مصر

اخبار منتخب مصر 2017

الجابون 2017

بوركينا فاسو 2017

مصر 2017

مصر وبوركينا فاسو في ربع النهائي المباراه الاكثر قوة لمنتخب الفراعنه في الجابون 2017

Egypt  Vs Burkina Faso

اخر اخبار المنتخب المصري الوطني كره القدم في الجابون2017

فاز منتخب مصر الفراعنه علي منتخب المغرب بنتيجه 1-0 في بطولة امم افريقيا المقامه حاليآ في الجابون 2017 , وقد صعد منتخب الساجدين منتخب الفراعنه بنتيجه 1-0 علي منتخب المغرب الشقيق وقد أحرز هدف اللقاء الوحيد لمنتخب الفراعنه منتخب مصر لاعب الزماك المعار الي نادي اتحاد جدة السعودي اللاعب محمود كهربا من هدف ممتاز في اللحظات الاخيره من عمر اواخـــر المباراه وسجل اللاعب محمود كهربا هدف رائع داخل منطقه الجزاء عندما تابع الكره وقد أسكنها داخل الشباك محرزآ الهدف الأول والوحيد لمنتخب مصر .

وقد صعدت مصر الي المربع الذهبى بعد تغلبها علي المغرب بنتيجه هدف مقابل لا شيء لدولي محمود كهربا .

وقد قدم احمد المحمدي مباراة رائعه من جميع النواحي الخططيه والبدنيه والمهاريه وقد ساهم المحمدي في ثبات الأداء لصاح منتخب مصر علي ارض الملعب .

ومن ناحيه اخري قد ساهم ايضآ الحارس عصام الحضري في تصدي العديد من الهجمهات القويه من لاعبي منتخب المغرب الشقيق وقدم أداء رائع وثابت وممتاز .

وكان تعامل المدير الفني لمنتخب مصر تعامل راقي ومتحضر من حيث عدم الغضب علي اجواء نتيجه المباراه وكان له ثبات انفعالي واضح وكان يحرص دائمآ عي التركيز اثناء المستطيل الأخضر , وقد ساهم بتغيراته في العديد من الفرص التي تساهم في صفوف المنتخب امصري كره القدم في الجابون 2017 .

وسوف يلاقي منتخب مصر Vs منتخب بوركينا فاسو في الموعد الحدد ادناه في دور الاربعه ، من المربع الذهبي في الجابون ، في بطولة امم افريقيا 2017

موعد اللقاء Wednesday, February 1

بالتوفيق لمنتخب مصر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.