اخبار المحترفين – اللاعب محمد صلاح يروي تفاصيل هامه مستقبليه 2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 2:12 صباحًا
اخبار المحترفين – اللاعب محمد صلاح يروي تفاصيل هامه مستقبليه 2017

اخبار المحترفين .

اخبار المحترفين – بوعدك اليوم

بوعدك اليوم , اخبار المحترفين 2017 – اللاعب محمد صلاح

اخبار المحترفين – اللاعب محمد صلاح يروي تفاصيل هامه مستقبليه 2017

محمد صلاح يوعد الجمهور المصري بأنه هو وجميع زملائه سوف يقدمون التضحيات علي ارض الملعب في الساحرة المستديرة في المباريات القادمة المقبله في الوصول في تصفيات كأس العالم التي سوف تقام في روسيا 2018

وقال اللاعب محمد صلاح بأنه لا يرغب في التحدث الكثير مع الأعلام من أجل تركيزة مع فريقه الحالي روما ROMA الايطالي .

وقال اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى لكره القدم بأن الأقاويل التي يقولها بعض الصحفيين بأنه سوف ينتقل الي فريق اتلتيكو مدريد بعيده تمامآ وانها اقاويل غير صحيحه .

وتحدث اللاعب محمد صلاح عن امانيه المقبله في السنوات القادمه لجعل نفسه لاعبآ كبيرآ بين اساطير كرة القدم العالمية حول العالم ويريد صلاح salah بأن يحفر أسمه في اوروبا في السنوات المقبله القادمــــــــــه .

ثم تحدث اللاعب محمد صلاح بأنه صديق جيدآ للاعب الخلوق محمد ابو تريكه محبوب العرب ويتمني محمد صلاح salah بأن يكون مثل محمد ابو تريكة محبوب العرب والجماهير العربيه والعالمية والافريقية .

ويقول اللاعب محمد صلاح بأنه يتمني بأن يلعب بجوار ميسي او كرستيانو رونالدو علي الساحره المستديرة في كرة القدم ويتمني اللاعب بأن يلعب في الريال او برشلونه ولمنه يتمني اللعب لفريق برشلونه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.