النادي المصرى البورسعيدي عشق وحياه Al-Masry SC 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 2:34 صباحًا
النادي المصرى البورسعيدي عشق وحياه Al-Masry SC 2017

موقع النادي المصرى البورسعيدي لكره القدم – بوعدك اليوم – اخبار المصري البورسعيدى – جمهور المصري – نسور بورسعيد – المصرى , اخبار النادى المصرى

النادي المصرى البورسعيدي عشق وحياه Al-Masry SC 2017

عشق النادي المصري البورسعيدي لكل جمهور بورسعيد هو شيء من الصعب احد يفهمه فا الأمر متعلق بأسباب كثيره في المدينه الباسلة وجمهور بورسعيد لفريق النادي المصري وعشقهم وحبهم لهذا الكيان الكبير منذ الصغر علي مدار السنين ويعتبر فريق النادي المصري البورسعيدي هو كيان وشعار بورسعيد لكل شخص يعيش علي هذه المحافظة الباسله , فا محافظه بورسعيد هي مصدر ساعدتها الوحيد كره القدم وكرة القدم هي حبهم في فريق النادي المصرى البورسعيدى , نسور بورسعيد .

  • حقق المصري أكبر نتيجة في تاريخ الدوري المصري الممتاز بفوزه على فريق بني سويف 11-0 بتاريخ 31 يناير عام 1964، وهو رقم قياسي لم يتمكن فريق آخر من تحطيمه حتى الآن في مباريات الدوري المصري.
  • النادي المصري هو ثاني أكثر الأندية مشاركة في الدوري المصري الممتاز بعد ناديي الأهلي والزمالك، حيث لم يغب عن المشاركة بالدوري الممتاز سوى في موسمي 1958-59 و1959-60 اللذين لعبهما في الدرجة الأدنى بعد هبوطه للمرة الوحيدة طوال تاريخه نتيجة لتأثر النادي بتداعيات العدوان الثلاثي.
  • يعتبر السيد الضظوي الهداف التاريخي للنادي المصري في الدوري المصري الممتاز برصيد 89 هدفًا، فيما يأتي في المرتبة الثانية مسعد نور برصيد 87 هدفًا.
  • حصل لاعبو المصري على لقب هداف الدوري المصري الممتاز أربع مرات بواسطة كل من السيد الضظوي في مواسم 1948-49 و1949-50 و1950-51 وجمال جودة في موسم 1981-82.
  • تمثل رابطة مشجي النادي المصري المشهرة رسميًا كجمعية أهلية برقم 102 لسنة 1960 باسم جمعية رابطة مشجعي النادي المصري أول رابطة رسمية لجماهير فريق رياضي بمصر ويُعتقد أنها الأولى في الشرق الأوسط.
  • يعد عبد الرحمن فوزي لاعب النادي المصري خلال الثلاثينيات هو أول لاعب مصري وعربي وأفريقي يحرز هدفين في كأس العالم عندما أحرز هدفين لمنتخب مصر أمام المجر في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 1934 بإيطاليا.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.