اخبار المصري البورسعيدى اليوم 2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 3:55 صباحًا
اخبار المصري البورسعيدى اليوم 2017

موقع النادى المصرى البورسعيدى لكرة القدم almasry portsaid المصري البورسعيدي , النادي المصري البورسعيدي نسور بورسعيد , اخبار فريق المصرى مع حسام حسن , اخبار الفريق البورسعيدي واخر تطوراته الاخباريه لكل جمهور امدينه الباسله جمهور بورسعيد .

اخبار المصري البورسعيدى اليوم 2017

اخبار النادي المصري البورسعيدي 2017

اخبار المصـــري البورسعيدى

اخر اخبار انادى المصرى البورسعيدى اليوم , اخبار المصري , اخبار المصرى البورسعيدي

قرر حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، استبعاد الثنائي السيد عبد العال ومحمد ماجد أونش، من معسكر الفريق، استعدادًا لمباراة النصر للتعدين، والمقررة يوم السبت المقبل، في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم “كورابيا” أن مدرب المصري أبدى غضبه من آداء الثنائي، وحملهما مسئولي الخسارة أمام طلائع الجيش في المباراة الماضية، بنتيجة (2-1)، ليفقد المصري 3 نقاط، ويصبح على بعد نقطة واحدة من الخروج من المربع الذهبي للبطولة.

وتعد مباراة التعدين هي “البروفة” الأخيرة للمصري، قبل السفر إلى مالي، استعدادًا لمواجهة دجوليبا في 10 مارس الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل المصري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة من 19 مباراة، بفارق نقطة وحيدة عن سموحة صاحب المركز الخامس

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.