المصري البورسعيدي يخسر من فريق ودجوليبا المالى بنتيجه 0-2 في مباراة الذهاب في الكونفدرالية كأس الاتحاد الافريقي 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 12:47 صباحًا
المصري البورسعيدي يخسر من فريق ودجوليبا المالى بنتيجه 0-2 في مباراة الذهاب في الكونفدرالية كأس الاتحاد الافريقي 2017

اخبار المصري – الكونفدرالية النادى المصري – اخبار النادى المصري البورسعيدي اليوم , اخبار المصري جمهور بورسعيد al masry portsaid 2017 – النادي المصرى

اخبار النادي المصري البورسعيدي لكره القدم – الكونفدرالية الافريقية 2017

المصري البورسعيدى – بوعدك اليوم bw3dk.com

نتيجة مباراة المصرى ودجوليبا المالى اليوم “خسارة المصرى فى كأس الاتحاد الافريقى 2017”

مباراة المصرى ودجوليبا المالى اليوم الأحد 12-3-2017 فى الكونفدرالية الإفريقية، حيث خرج فريق المصرى البورسعيدى لملاقاة فريق دجوليبا المالى فى مباراة الذهاب بين الفريقين فى دور ال32 من كأس الاتحاد الافريقي، سعى المصرى إلى العودة بنتيجة إيجابية من مالى وتحقيق الفوز للسير على خطى فريق سموحة المصرى الذى خاض مباراة فى نفس الدورى أمام اولينزى الكينى فى مصر وتمكن من تحقيق فوز عريض برباعية نظيفة فى المباراة، ولكن فريق دجوليبا المالى لم يمنح الفرصة للفريق البورسعيدى لتحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، حيث إن نتيجة مباراة المصرى ودجوليبا المالى اليوم خسارة المصرى بهدفين دون رد.

المصري البورسعيدي يخسر من فريق ودجوليبا المالى بنتيجه 0-2 في مباراة الذهاب في الكونفدرالية كأس الاتحاد الافريقي 2017

 المصرى 0-2 دجوليبا المالى

– هدف أول لفريق دجوليبا من ركلة جزاء
– هدف ثانى لدجوليبا المالى من رأسية
-هدف ملغى للمصرى بداعى التسلل

قبل المباراة:
حسام حسن ورفاقه يواصلوا المشوار فى الكونفدرالية حين يلاقوا فريق دجوليبا المالى العنيد فى مهمة لن تكون سهله بالرة على أحمد جمعه ورفاقه الساعين لمواصلة المشوار فى البطولة، حيث بدأ المصرى المشوار فى الكونفدرالية من الدور التمهيدى دور ال64 حين لاقى فريق إيفانى أبواه النيجيرى وتمكن من تخطيه بركلات الترجيح بعد أن تعادل كليهما فى مجموع مبارتى الذهاب والاياب بعد أن تمكن الفريق النيجيرى من تحقيق الفوز فى الذهاب على ملعبه بهدف دون رد، قبل أن يتمكن المصرى من الفوز بنفس النتيجة فى العودة بهدف دون رد أحرزه أحمد شكرى من ركلة جزاء، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التى أهلت المصرى بعد تألق حارسه فى التصدى لركلتى ترجيح.

على الجانب الاخر فريق دجوليبا المالى يخوض أولى مبارياته فى البطولة فى ظل عدم مشاكرته فى الدور التمهيدى، الفريق يسعى إلى العودة إلى مسار الإنتصارات مرة أخرى بعد الخسارة فى آخر مبارياته بالدورى المالى أمام فريق باماكو بهدف دون رد وهى الخسار الثانية للفريق فى الدورى المالى هذا الموسم فى خمسة مباريات فقط خاضها الفريق تمكن من تحقيق الفوز فى مبارتين فقط وخسر فى مثلهما وتعادل فى مباراة وحيدة.

دجوليبا فى آخر مشاركاته فى الكونفدرالية فى الموسم قبل الماضى لاقى فريق بتروجيت فى دور ال32 وتمكن من تخطيه بمجموع مبارتى الذهاب والاياب بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين فى مالى بفوز فريق دجوليبا بهدفين مقابل هدف وحيد، ولم يتمكن فريق بتروجيت فى مباراة العوده على ملعب الجيش بالسويس من تعويض تلك الالخسارة وإكتفى بالتعادل السلبى بدون أهداف ليودع البطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.