جماهير الاتحاد غاضبة من رئيسها الذي لم يتمسك بحسام حسن 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 2:44 صباحًا
جماهير الاتحاد غاضبة من رئيسها الذي لم يتمسك بحسام حسن 2017

اخبار النادى المصرى اليوم

جماهير الاتحاد غاضبة من رئيسها الذي لم يتمسك بحسام حسن 2017

شن عدد من جماهير نادي الاتحاد السكندري، هجومًا على محمود مشالي، رئيس مجلس إدارة النادي، عقب تأهل المصري إلى دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2017.

وكان المصري قد تخطى عقبة إيفاني إيباه بركلات الترجيح، والتي شهدت تألقًا لافتًا للحارس أحمد بوسكا الذي تصدى لركلتين، وقد تأهل الفريقان لركلات الحظ بعد فوز المصري في لقاء العودة بهدف نظيف، على ملعب الإسماعيلية، علمًا بأن إيفاني قد فاز على أرضه بنفس النتيجة، في مباراة الذهاب.

وهاجمت جماهير الاتحاد رئيس ناديها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة إياه بالتفريط بسهولة في خدمات التوءم حسام وإبراهيم حسن من الجهاز الفني، وعدم التمسك به لتحسين مستوى الفريق، خاصة بعدما حقق الفريق نتائج سيئة خلال المواسم الأخيرة بمسابقة الدوري، وفشلت تجربة مختار مختار الأخيرة مع الفريق السكندري.

يذكر أن حسام حسن كان قد قاد الاتحاد في أكتوبر 2014، وحتى يوليو 2015، ونجح في قيادة زعيم الثغر لتحقيق أكبر فوز في تاريخه على الأهلي برباعية لهدف، قبل أن يعود لقيادة المصري، والذي عاد للمشاركة في الكونفدرالية بعد 15 عامًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.