حصاد المحترفين Egypt 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 2:59 صباحًا
حصاد المحترفين Egypt 2017

حصاد المحترفين Egypt 2017

شهدت الفترة الماضية العديد من الأحداث الساخنة والمثيرة للاعبين المحترفين في الأندية الأوروبية أو العربية، قبل أن يتم استدعائهم من قبل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر للمشاركة في معسكر الإسكندرية استعداداً لمواجهة توجو الودية.

وتستعرض بوابة «الهلال اليوم» حصاد المحترفين المصريين قبل التجمع في مشروع الهدف 23 مارس الجاري، من خلال التقرير التالي:

– محمد صلاح

نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي في قيادة «الذئاب» للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نظيره ساسولو، بعدما أحرز هدف رائع وسجل آخر.

– محمد النني

تواجد الدولي المصري محمد النني نجم الأرسنال، على مقاعد البدلاء ولم يشارك في خسارة مذلة لـ «المدفعجية» على يد ويست بروميتش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

– محمود تريزيجية

نجح النجم محمود حسن «تريزيجيه» لاعب موسكورن البلجيكي في تسجيل هدف بشباك كورتريك، في اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة لفريق تريزيجيه، ضمن مباريات الجولة الثلاثون.

– محمود كهربا

شارك النجم محمود عبد المنعم «كهربا» مع اتحاد جدة في آخر لقاء له أمام الهلال السعودي وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إلا انه كان قد نجح في قيادة «العميد» للفوز ببطولة كأس ولي العهد، بإحرازه هدف في المباراة الختامية.

– عمرو وردة

غاب الدولي المصري عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني عن مباراة فريقه الأخيرة أمام بانيونيوس، التي فاز بها «باوك» بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم 19 مارس الجاري.

– أحمد المحمدي

شارك المحمدي لاعب هال سيتي كبديلا في مباراة سوانزي سيتي، ونجح في صناعة هدف لفريقه، في اللقاء الذي انتهى بفوز «النمور» بهدفين مقابل هدف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.