موقع النادي المصري البورسعيدى , المصري البورسعيدي , Al-masry portsaid , تابع كل اخبار النادى المصرى البورسعيدي 2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 1:46 صباحًا
موقع النادي المصري البورسعيدى , المصري البورسعيدي , Al-masry portsaid , تابع كل اخبار النادى المصرى البورسعيدي 2017

نادي المصري البورسعيدي

فريق المصرى البورسعيدي , موقع النادي المصري البورسعيدي

تابع كل اخبار النادى المصرى البورسعيدى, ومواعيد المباريات بالدوري المصرى , بالاضافة الي جدول الترتيب مع اهم التقارير الخاصة للمصري البورسعيدي

موقع النادي المصري البورسعيدى , المصري البورسعيدي , Al-masry portsaid , تابع كل اخبار النادى المصرى البورسعيدي 2017

أعرب طارق سليمان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، عن استيائه الشديد من التصريحات الهجومية التي أطلقها إيهاب جلال، المدير الفني لمصر للمقاصة، ضد التوءم حسام وإبراهيم حسن، عقب المباراة.

وكان جلال قد أبدى غضبه من التوءم، قائلًا إن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، تعمد إطلاق عبارات هجومية عليه خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز، وردد عبارات مثل “فرق شركات”.

وأوضح طارق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن هناك من يضرب “من تحت لتحت”، قائلًا إنه لا يصح أن يخرج مدرب المقاصة بتصريحات عبر مختلف وسائل الإعلام، للهجوم على التوءم، مضيفًا أن جهاز المصري يلتزم الهدوء وعدم الإكثار من التصريحات الإعلامية، رغم أن الحديث مع التوءم شرف لأي وسيلة إعلامية.

وشدد مدرب المصري على أن الجهاز الفني ينتظر رفع تقرير مراقب المباراة، الذي سمع واقعة المشادة بين إيهاب جلال وإبراهيم حسن كاملة، ونيل الفريق لحقه من المقاصة من قبل اتحاد الكرة، في إشارة إلى أن مدرب المقاصة هو من افتعل الأزمة مع جهاز المصري خلال المباراة.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز المقاصة برباعية مقابل هدفين، ليرفع الفريق الفيومي رصيده إلى 48 نقطة في وصافة جدول مسابقة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد المصري عند 40 نقطة في المركز الرابع.

وفي احداث المباراه بخصوص اللاعب احمد داوودا لاعب مصر المقاصه .

ومن ناحية اخرى ..

في مباراة عنوانها “الإثارة والتشويق”، حقق مصر للمقاصة فوزًا غاليًا على المصري بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة العديد من اللقطات المثيرة، بعيدًا عن الآداء الفني الذي امتاز به طابع المباراة التي قادت المقاصة للنقطة 48 في وصافة جدول مسابقة الدوري الممتاز، بفارق 8 نقاط عن المصري الذي بقي في المركز الرابع.

وكانت أبرز لقطات المباراة في احتفال جون أنطوي بتسجيله الهدف الرابع للمقاصة في الدقيقة 87، حيث انطلق بعدها ليعانق المدير الفني إيهاب جلال، وكأنها رسالة شكر على الثقة التي منحها إياه للعودة إلى الملاعب، بعدما خرج من حسابات الأهلي قبل انتقاله للمقاصة على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعقب تسجيل أحمد داوودا الهدف الثالث للمقاصة في الدقيقة 72، حرص داوودا على رفض الاحتفال بعدما نجح في هز شباك فريقه السابق، احترامًا لجماهير الفريق البورسعيدي.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، نشب خلاف بين إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري، وإيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، قبل أن ينجح المعاونون في إنهاء الأزمة سريعًا.

ومن ناحية اخري , وبعد المباراة

وجه حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، رسالة عنيفة للاعبي الفريق، عقب الخسارة أمام مصر للمقاصة برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم “كورابيا” أن حسام حسن قام بتعنيف اللاعبين، مرددًا “ناقص أنزل أنا أجيب جول”، خاصة بعدما أهدر لاعبو المصري أكثر من فرصة خطيرة لزيادة غلة الأهداف في شباك المقاصة.

وتلقى المصري خسارة ثقيلة أمام المقاصة، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع من جدول مسابقة الدوري الممتاز، بفارق 8 نقاط عن المقاصة المنفرد بالمركز الثاني.

ومن المقرر أن يلتقي المصري مع إنبي على ملعب المكس بالإسكندرية، في الثاني من إبريل المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين بمسابقة الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.