حصاد المحترفين اللاعب محمد صلاح لاعب روما Roma’s Egyptian Mohamed Salah 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 3:00 صباحًا
حصاد المحترفين اللاعب محمد صلاح لاعب روما Roma’s Egyptian Mohamed Salah 2017

اخبار المحترفين – محمد صلاح لاعب روما

mohamed salah 2017

حصاد المحترفين اللاعب محمد صلاح لاعب روما Roma’s Egyptian Mohamed Salah 2017

قاد محمد صلاح نجم روما فريقه للفوز على لاتسيو بنتيجة 3-2 بتسجيل هدفين يوم الثلاثاء، لكن هذا لم يكن كافيا للعبور إلى نهائي كأس إيطاليا.

وحل لاتسيو ضيفا على روما في ملعبهما المشترك الأولمبيكو في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد الفوز في مباراة الذهاب التي لعبها لاتسيو بصفته صاحب الملعب بنتيجة 2-0.

وعبر لاتسيو للمباراة النهائية بكأس إيطاليا بالفوز 4-3 في مجموع المباراتين.

المباراة شهدت عودة الروح لملعب الأولمبيكو بعد حضور مجموعتي الأولتراس الخاصة بالفريقين، أولتراس روما وأولتراس لاتسيو، بعد انقطاع دام عامين.

دربي ساخن

روما Vs لاتسيو

افتتح لاتسيو أهداف اللقاء بهدف ثمين سجله سيرجيج ميلانكوفيتش-سافيتش في الدقيقة 37، ليجعل روما بحاجة لتسجيل أربعة أهداف من أجل التأهل لنهائي الكأس.

Roma's Egyptian midfielder Mohamed Salah reacts during the Italian Serie A football match Roma vs Empoli at the Olympic Stadium in Rome on October 17, 2015.  AFP PHOTO / FILIPPO MONTEFORTE        (Photo credit should read FILIPPO MONTEFORTE/AFP/Getty Images)

Roma’s Egyptian Mohamed Salah 

بعدها تعادل ستيفان الشعراوي لروما بهدف في الدقيقة 43 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

مع انطلاق الشوط الثاني سجل شيرو إيموبلي هدف لاتسيو الثاني من انفراد تام في الدقيقة 56 ليصعب الأمور كثيرا على روما.

وسجل صلاح هدف التعادل لروما بعد متابعة تسديدة الشعراوي المرتدة من قائم لاتسيو في الدقيقة 66، ثم أضاف هدفه الشخصي الثاني والثالث لروما في الدقيقة 90 بعد مراوغة حارس لاتسيو داخل منطقة الجزاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.