اخر اخبار النادي المصري البورسعيدي قبل مواجهه فريق كامبالا سيتي الأوغندي 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 1:32 صباحًا
اخر اخبار النادي المصري البورسعيدي قبل مواجهه فريق كامبالا سيتي الأوغندي 2017

اخبار المصري البورسعيدي اليوم

موقع النادى المصري البورسعيدي

النادي المصري

اخبار النادي المصري البورسعيدي اليوم

اخر اخبار النادي المصري البورسعيدي قبل مواجهه فريق كامبالا سيتي الأوغندي 2017

جمهور بورسعيد – نسور بورسعيد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، مرانه الرئيسي على ملعب فيليب أوموندي “لوجوجو”، في إطار الاستعداد لمواجهة كامبالا سيتي الأوغندي في الثالثة عصر السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلم “موقع بوعدك اليوم” أن المران كان حماسيًا بين اللاعبين الذين تنافسوا من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي، واستمر المران لما يقارب الـ90 دقيقة، بدأها حسام حسن، المدير الفني للمصري، بتدريبات الإحماء والإطالة، وحرص على تلقين اللاعبين بعض الجمل الخططية والتكتيكية، كما ركز على التسديد من خارج منطقة الجزاء، والتعامل مع الضربات الحرة المباشرة، والركلات الركنية، قبل أن يختتم المران بتقسيمة استمرت 25 دقيقة شهدت تدخلًا من مدرب المصري، للتنبيه على اللاعبين بأماكن التمركز الصحيح، وكيفية التحرك بدون كرة.

وحرص علي الطرابيلي، رئيس بعثة النادي المصري، وأحمد الطنيخي، المستشار الإعلامي للسفارة المصرية بأوغندا، وأحمد حبيب، نائب السفيرة المصرية، على حضور المران ومؤازرة الفريق، لرفع روحهم المعنوية قبل المواجهة المرتقبة.

وتواجدت وسائل الإعلام الأوغندية لتغطية مران المصري، كما حرص رئيس نادي كامبالا سيتي على التواجد خلال فترة المران كاملة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام على ملعب الإسماعيلية يوم 14 إبريل الجاري، على أن يتأهل الفائز إلى دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.