“شيك” الـ30 مليون يثير الجدل في الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 12:47 مساءً
“شيك” الـ30 مليون يثير الجدل في الاتحاد

أثار عمر أحمد مسعود، نائب رئيس نادي الاتحاد، حالة من الجدل بين عشاق النادي بتغريدة غامضة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كشف فيها عن أن الشيك البالغة قيمته ثلاثين مليون ريال الذي قدمه والده أحمد مسعود رئيس الاتحاد الراحل لم يدخل خزينة النادي.

اخبار الكره السعودية لحظه بلحظه , الدورى السعودي Sudia

“شيك” الـ30 مليون يثير الجدل في الاتحاد

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد اشترطت إسناد رئاسة النادي لمدة عام للشخص الذي يستطيع تدبير ثلاثين مليون ريال ويقدمها للنادي بشيك مصدق، وذلك في محاولة منها لإخراج النادي من عثرته المالية التي عصفت به على مدى السنوات الماضية.

وقد تمكن أحمد مسعود من تدبير المبلغ ليتم إسناد رئاسة نادي الاتحاد له، غير أن المنية وافته عقب فترة قصيرة من توليه الرئاسة؛ ليتولى المهندس حاتم باعشن رئاسة الاتحاد خلفا له.

وتعجب عمر أحمد مسعود في تغريدته، من أن الشيك لم يدخل خزائن الاتحاد، متسائلا عن كيفية تخفيض ديون الاتحاد، مشيرا إلى أن التفاصيل سيعلنها في الجمعية العمومية للنادي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.