اتحاد الكره المصري الفاسد 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 4:55 صباحًا
اتحاد الكره المصري الفاسد 2017

اخبار اتحاد الكره لكره القدم

اخبار اتحاد الكره المصري لكرة القدم 2017

اتحاد الكره المصري الفاسد 2017

تعجب ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، مما ردده مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن توقيع عقد مع شركة مراهنات إيطالية، للتكهن بنتائج الدوري المصري.

وأشار ثروت سويلم إلى أن الموعد الذي زعمه رئيس نادي الزمالك 6 سبتمبر، كان متواجدًا معه ومع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لأداء فريضة الحج.

وأضاف عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: “أول مرة أسمع ما يتردد عن المراهنات، ولا أعرف كيف حدث”.

وتابع: “لقد قيل إن هناك 3 أعضاء وقعوا العقود .. فمن هم؟ وكيف يتم توقيع العقود بدوني؟”.

وتمنح اللوائح المنظمة لاتحاد الكرة المدير التنفيذي سلطة التوقيع على كافة العقود بين الجبلاية وأي جهة أخرى سواء الشركات الراعية أو عقود البث التليفزيوني وخلافه.

وفي الناحية الاخري , أغلق ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الباب أمام إمكانية استقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بعد تعرضه لهجوم شديد من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وصرح سويلم عبر قناة دي إم سي سبورتس: “كل شخصية باتحاد الكرة لها كيان، وعند سماع الهجوم ضد أي منها، يكون غير مريح، وعامر حسين ليس وحده، الذي يشعر بالضيق، ولكن لن يقفز من المركب”.

وأضاف: “عامر حسين يعطي ولا يأخذ، ويدير المسابقة باحترافية، وليس لديه مصالح شخصية، ولا أعتقد في وجود هاني أبو ريدة ، أن يتقدم عامر حسين باستقالته”.

وتابع: “الدوري مستمر، ونحن في اتحاد الكرة نتجاوز ضد أي إساءات حرصا على مصلحة الكرة المصرية، واستقرار بطولة الدوري الممتاز”.

وواصل: “لقد شعرت بعدم الرغبة في الذهاب إلى مقر اتحاد الكرة من كثرة الهجوم الزائد عن الحد ضدي”.

وأتم ثروت سويلم: “مع كل الاحترام لاتحاد الكرة، سأكون واجهة لهم، وأدافع عن قرارات المنظومة، ولكن الإساءات غير مقبولة على الإطلاق”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.