كرستيانو يعذب بايرن ميونخ ويعطي للبايرن درس لا تنساه في دوري ابطال اوروبا cristiano ronaldo real madrid 2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 1:57 صباحًا
كرستيانو يعذب بايرن ميونخ ويعطي للبايرن درس لا تنساه في دوري ابطال اوروبا cristiano ronaldo real madrid  2017

cristiano ronaldo real madrid

عدسه اوروبية

كرستيانو رونالدو كرستيانو يعذب بايرن ميونخ ويعطي للبايرن درس لا تنساه في دوري ابطال اوروبا 2017

كرستيانو يعذب بايرن ميونخ ويعطي للبايرن درس لا تنساه في دوري ابطال اوروبا cristiano ronaldo real madrid  2017

تأهل فريق ريال مدريد الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه المثير 4-2 على حساب نظيره بايرن ميونيخ , في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في إياب ربع نهائي دوري الأبطال , ليتأهل النادي الملكي الى نصف نهائي البطولة بمجموع لقائي الذهاب والإياب 6-3 ( الذهاب إنتهى بفوز ريال مدريد 2-1 ) .

بداية الشوط الأول من المباراة كان هادئاً نسبياً وسط إيقاق سريع بين الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح فريق بايرن ميونيخ من حيث السيطرة والإستحواذ على الكرة , في حين أعتمد ريال مدريد على العودة الى منطاقه وإغلاق جميع الطرق المؤدية الى الحارس كيلور نافاس وهو الأمر الذي نجح فيه لاعبي النادي الملكي مع الإعتماد على المرتدات .

سدد كريستيانو ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء لكنها في الجدار الدفاعي عند الدقيقة ” 5 ” , وفي الدقيقة ” 9 ” أهدر بايرن ميونيخ هدف محقق بعد كرة من ألابا الى ريبيري الذي أرسل عرضية سددها ليفاندوفسكي لكن مارسيلو تدخل لتذهب الكرة الى روبين الذي استلمها وسدد كرة ضلت طريق المرمى بشكل غريب جداً .

2 (1)3

وفي الدقيقة ” 12 ” سدد فيدال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل , ثم رد فريق ريال مدريد بكرة عرضية من مارسيلو حولها بنزيما برأسه لكن الكرة بجوار المرمى , وفي الدقيقة ” 25 ” سدد كارفخال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها نوير ببراعة الى ركنية لكن الحكم لم يحتسبها وسط إحتجاج كبير من لاعبي النادي الملكي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.